عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النقابة في ضهرها.. أول تعليق من مصطفى كامل على أزمة شيرين عبدالوهاب.. فيديو

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أكد الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، تواصل ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب مع النقابة  منذ يومين بشأن احتجاز شيرين فى أحد المستشفيات رغما عنها.

تحيا مصر

وأضاف كامل، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" الفضائية:"احتجاز شيرين بأحد المستشفيات للعلاج من الإدمان بالفعل عن طريق أهلها".

مصطفى كامل: ندعم الفنانة شيرين عبد الوهاب فى محنتها

وتابع:" مجلس النقابة ككل وأنه أول شخص فيهم يدعمون الفنانة شيرين عبد الوهاب فى محنتها حتى تعود كما كانت في السابق، معقبا: "شيرين وقت ما تقول إنها محتاجة الدعم هتلاقي النقابة كلها واقفة فى ظهرها بتدعمها".

وأكمل:" تواصلت مع الفنان أحمد سعد وأنغام ومجموعة فنانين للذهاب وزيارة شيرين داخل المستشفى، ولم يذهب إليه أحمد سعد حتى وقتنا هذا".

وفي وقت سابق، كشف محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقيقة ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن ضربه لها ونقلها للمستشفى.

شقيق شيرين: أختي وحسام حبيب بيتعاطوا المخدرات داخل شقة بالتجمع

وقال شقيق شيرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة إم بي سي مصر: "الحكاية معقدة خالص، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار".

وأضاف: "كل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية".

وأكمل: "جابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب".

وواصل شقيق شيرين: "أختي وحسام حبيب بيتعاطوا المخدرات داخل شقة بالتجمع"، مشيرا إلى أنه قام بالذهاب الي تلك الشقة حتي يأخذها الي المستشفي لكي تتعالج من ذلك.

وكشفت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حول أزمتها مع شقيقها خلال الساعات الماضية.

وقالت والدة شيرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة إم بي سي مصر: "بستنجد بيكوا احموا بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ.. حسام بيجيلها وبيخليها تشرب وطردتنا أنا وأختها".

وتابعت: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه، كان في خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكنه أول ما جه طردتني أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها".

وأكملت: "حسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، بطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب لأنه شر بنتي كانت كويسة والواد دا رجع قلب حالها".

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي