عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال بنزيما بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في العالم ؟

كريم بنزيمة
كريم بنزيمة

فاز الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لموسم 2022/2021، خلال الحفل المقام بالعاصمة الفرنسية باريس.

بنزيمة أفضل لاعب في العالم 

وفاز بنزيما، بتلك الجائزة بعد مستواه المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه ريال مدريد، حيث حقق رفقة الملكي لقب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، والسوبر الأوروبي أيضا، وحصد جائزة هداف بطولة التشامبيونزليج بتسجيله 14 هدفاً.

ماذا قال كريم بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 

 وأبدى بنزيما، سعادته البالغة بفوزه بجائزة البالون دور لأفضل لاعب في العالم للموسم الماضي.

وقال اللاعب بعد حصدها جائزة الكرة الذهبية: “ أنا أقف بكل فخر وأفكر عندما كنت صغيرا،  وأيضاً كل العمل الذي تخليت عنه من أجل أن أفوز بحلمي وهو حلم كل الأطفال”.

وأضاف:  تحلت بكل الدوافع، وكان أمامي زيدان  ورونالدو مثل أعلى لي طوال مسيرتي ،  ومع الكثير من العمل، ولم يكن أمامي سوى التمرين، وهذا الحلم راودني كثيرا ولكن الآن فوزا مع مع منتخب بلدي ومدربه ديدييه ديشامب، أريد أن أعبر عن مدى فخري ".

 وتابع: “ الآن أنا فخور بمسيرتي، وكان الأمر صعبا، ولكن عائلتي دعمتني كثيرا، وراضٍ عن عملي، وسأستمر، وأود أن أشكر كل زملائي ومدربي، ولرئيسي الذي هو أحد أعضاء عائلتي فليرونتينو بيريز ، وهو الرجل الذي دائما يسير في طريق مستقيم، وهو الراجل الذي لا يراوغ أبدا”.

وأردف: “نحن جميعا معا الان، وهي لحظة لا تعوض، الجائزة فردية ولكن كرة القدم لعبة جماعية ”.

وعن كونه أكبر لاعب يحصد جائزة الأفضل في العالم، قال كريم: “ بالنسبة لي لا يوجد شئ اسمه العمر، هناك العمل والعزم والرغبة أيضا، وهي التي تحدد مسيرة اللاعب، وهذه الأمور دفعتني للتمرين المتواصل بكد والمثابرة، والطموح هو من دفعني” .

وواصل: سأقول لرونالدو الظاهرة، لا يمكنني الوصول لمستواك انت وزيدان، ويكفيني فخراً أنني رافقتكما في الملعب".

وأتم: " سوف أحتفظ بالكرة كل الأيام ، واليوم هو يوم الفخر بالنسبة لي".

تابع موقع تحيا مصر علي