عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سارة الطباخ تعلق على ارتباط اسمها بأزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة: تم الزج باسمي بدون مبرر

سارة الطباخ وشيرين
سارة الطباخ وشيرين

حرصت المنتجة سارة الطباخ الرد على ارتباط اسمها بأزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، والكشف عن تفاصيل دخول الفنانة إلى أحد المستشفيات.

تحيا مصر يرصد أول تعليق لسارة الطباخ على أزمة شيرين عبد الوهاب

حيث قالت المنتجة سارة الطباخ في مداخلة هاتفية لها ببرنامج “الحكاية” اليوم مع الإعلامي عمرو أديب: “تم الزج باسمي بدون مبرر أنا كنت خايفة على شيرين وعايزة أطمن عليها، وهقدم طلب رسمي بالتحقيق بالاتهامات اللي اتقالت عني”.

تفاصيل دخول شيرين عبد الوهاب إلى المستشفى

وتابعت سارة الطباخ في حديثها عن أزمة شيرين عبد الوهاب قائلة: “حسام حبيب  اتصل بيا وقالي انها اتعرضت للضرب وانها مختفية من يوم الخميس ودخلت ياسر قنطوش عشان هو المحامي بتاعي، وهو حاول كتير يوصل لناس كتير يساعدوها”.

وأضافت: “والسبب انه يلجألي انه عارف اني عارفة ياسر قنطوش، وياسر قنطوش كلم مصطفى كامل وأكدله إن شيرين في مشكلة.. روحتلها المستشفى عشان احنا كلنا عيش وملح مع بعض روحنا المستشفى وقالوا مفيش حد بالاسم ده”.

شيرين عبد الوهاب وشقيقها

كما أوضحت سارة الطباخ موقفها عندما شعرت بأن شيرين عبد الوهاب ليست بخير، حيث قالت لـ برنامج “الحكاية”: “القصة اللي سمعتها ان أخوها ضربها ومكنش معايا رقمه وهو لو كان شايف انه بيعمل حاجة صح لـ شيرين كان كلمني.. أنا اتصلت بشيرين مدبرة المنزل قالتلي انها مسافرة  ودي حاجة خلتني أشك أكتر وكان كل همي ان شيرين تكون تمام وإني أشوفها”.

ملخص أزمة شيرين عبد الوهاب

بدأت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بعدما انتشرت أنباء تفيد بنقلها إلى إحدى المستشفيات بعدما تعدى عليها شقيقها بالضرب، ولكن شقيقها محمد أوضح في مكالمة هاتفية له لأحد البرامج أن شقيقته تعاني من ميول إدمانية لذلك نقلها إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن السبب في تدهور الحالة الصحية لشقيقته هو حسام حبيب طليقها والمنتجة سارة الطباخ.

تفاصيل صلح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

هذا وقد قد أصدر ياسر قنطوش في الأيام القليلة الماضية، بيان قال فيه: "الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة”.

تابع موقع تحيا مصر علي