عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تعلق لأول مرة على طلاق شقيقتها أيتن: كل شيء قسمة ونصيب

وفاء عامر
وفاء عامر

رفضت الفنانة وفاء عامر التعليق على طلاق شقيقتها الفنانة أيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، مشيرة إلى أنهما لا يجعلان أحد يتدخل في شئونهم الخاصة.

تحيا مصر يرصد التعليق الأول للفنانة وفاء عامر على طلاق شقيقتها الفنانة أيتن عامر 

حيث قالت الفنانة وفاء عامر أثناء الجزء الثاني من حوارها ببرنامج “البخت” الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة “الشمس”: “كل شىء قسمة ونصيب ولن أعلق على هذا الأمر.. محمد عز شخص جيد، وأتمنى له السعادة.. وهم مش بيخلوا حد يدخل ما بينهم”.

طلاق أيتن عامر ومحمد عز العرب

ويذكر أنه انتشرت أنباء منذ عدة أشهر تفيد بطلاق الفنانة أيتن عامر من مدير التصوير والمخرج محمد عز العرب في هدوء تام عند أحد المحامين بمنطقة المنيل، وحتى الآن لم يؤكد أي أحد منهما تلك الأنباء أو نفيها بشكل مباشر، كما أن أيتن تجاهلت الرد على سؤال حقيقة طلاقها، ويذكر أيضًا أن الفنانة أيتن عامر قد تزوجت من محمد عز العرب سنة 2015، بعد أن عاشا سويًا قصة حب، بدأت بعدم تقبل وانتهت بالزواج.

تصريحات وفاء عامر في الجزء الأول من حلقتها بالبخت

وجاءت تصريحات الفنانة وفاء عامر في الجزء الأول من حلقتها بـ برنامج “البخت” كالآتي: “إنسانية الست تلزمها انها تخدم حماتها ونعمل اللي علينا”، “هيكون العيب فيا لو سمحت بواحدة تانية تدخل حياته”، “الست المفروض تصاحب الراجل ولو طلب انه يتكلم هي تسكت ومتفتحش موبايله من وراه”، “جوزي واثقف فيا عشان كدة رفض يشوف مشهدي الساخن مع محمد رمضان”.

“غادة عبد الرازق مش صحبتي ومروحتش أتلزق فيها”، “مازعلتش من محمد رمضان لما طلبت منه يشيل الفيديو ورفض هو حر”، “اللي بيعمل الترندات الغلط لازم يتحاسب وأنا أكبر من ان حد يقدرني”، “كلنا هنعجز ونكبر وهيبقى لينا مرات ابن ولازم نعمل اللي علينا”، “الراجل لو مراته نايمة جنبه وحب يخون هيخون”.

أخر أعمال وفاء عامر

من ناحية أخرى، كانت قد شاركت وفاء عامر في السباق الرمضاني المنقضي في 3 مسلسلا درامية، إحدامها بعنوان “راجعين يا هوى”، أما الفنان خالد النبوي، والفنانة نور اللبنانية، فضلا عن خوضها بطولة مسلسل “بيت الشدة”، وأخرهم مسلسل جزيرة عمام إلى جانب كلا من طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عزالدين، محمد جمعة، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي