عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام الإسماعيلي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتنطلق مواجهة المارد الأحمر أمام نظيره الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري، في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق انطلاقة قوية في بطولة الدوري، لمواصلة مشواره نحو درع الدوري الذي فقده الموسمين الماضيين لصالح نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع نادي الإسماعيلي لتحقيق بداية مميزة لا تشوبها أي اخفاقات حتى لا يُعاني مثلما عانى في بطولة الموسم الماضي والتي كاد أن ينحدر لدوري القسم الثاني فيه.

تشكيل الأهلي المتوقع لـ مباراة الإسماعيلي

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، مواجهة الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي..

في الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف، شادي حسين.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

على الجانب الآخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي مع المقاولون العرب والتي من المقرر أن تقام في ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء يوم 11 ديسمبر المقبل، على أن تقام مباراة نهائي البطولة يوم 3 فبراير المقبل على ستاد القاهرة. 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في كأس مصر 

حددت اللجنة يوم 11 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في نفس الدور على ستاد السلام وتحديدا فى السادسة مساء، وتقام فى نفس اليوم مباراة البنك الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة فى تمام الرابعة عصرًا.

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 16 يناير المقبل موعدا لمباراتى الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر موسم 2021 - 2022، على أن تقام المباراة النهائي يوم 3 فبراير المقبل على استاد القاهرة فى السابعة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي