عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمباراته غداً الأربعاء، أمام نظيره فريق  الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورتس 1ويعلق على اللقاء محمد الكواليني، وتقام في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويسعى النادي الأهلي تحقيق انطلاقة قوية، من خلال خطف الفوز من الدراويش ، وذلك بعد غياب اللقب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

فيما يتطلع الدراويش لبداية قوية هذا العام بعد الصفقات القوية التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يذكر أن الفريقين تواجها الموسم الماضي أيضًا في أولى جولات منافسات الدوري، وحسم النادي الأهلي المواجهة برباعية نظيفة.

هل يهدد سافيو مركز أفشة مع الأهلي 

وغاب محمد مجدي أفشة، عن تشكيل الأهلي خلال المواجهتين السابقتين، رغم اعتماد ريكاردو سواريس المدير الفني السابق، على اللاعب خلال الفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي.

كولر اعتمد على كلاً من البرازيلي برونو سافيو الوافد الجديد للفريق، في مركز صناعة الألعاب وبجواره كل من أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر، وحل أفشة بديلاً في هذه المباراة.

على الرغم من أن وجود أفشة كان يُمثل قوة كبيرة المارد الأحمر في مركز صناع اللعب، إلا أن وجوده في الموسم المقبل بات محل شك كبير من جانب المدير الفني، الذي فضل سافيو وعبد القادر خلال لقائي الاتحاد المنستيري.

وظهر سافيو، بمستوى جيد إلى حد ما خلال مواجهة الذهاب، ولكن غابت لمساته في لقاء الإياب التي حقق فيها الفريق الفوز بنتيجة 3 أهداف نظيفة وتأهل لدور المجموعات.

تابع موقع تحيا مصر علي