عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري.. حلم المربع الذهبي يُراوض الاتحاد السكندري و مانولوفيتش

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

تستعد أندية الدوري المصري الممتاز لضربة البداية في البطولة المحلية للموسم الجديد 2022/ 2023، ابتداءاً من اليوم الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري، والذي يُقام فيه 3 مواجهات .

مباريات الدوري المصري

ويُسهتل مشوار الدوري بـ 3 مواجهات ستجمع بين كل من:

_ أسوان ضد الاتحاد السكندري: 3 عصراً.

_ البنك الأهلي ضد فاركو: 5 مساء.

_ سيراميكا كليوباترا ضد المصري البورسعيدي 7 مساء.

استعدادت الاتحاد السكندري لمباريات الدوري

بالحديث على استعدادت الأندية، يعد نادي الاتحاد السكندري واحداً من ضمن تلك الأندية التي قامت بالاستعداد المُكثف من أجل تلك البطولة، فالفريق تعاقد مع الصربي نولوفيتش لتدريب الفريق خلفاً لمحمد عمر، وخاض رفقتهم فترة الاستعداد.

صفقات الاتحاد السكندري

وقام زعيم الثغر بتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، متطلعاً لتحقيق حلمه بالتواجد في المربع الذهبي، والابتعاد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

نادي الاتحاد تعاقد مع كل من الحارس المهدي سليمان، أحمد عيد، ناصر ناصر، محمد صالح، إسلام عبد النعيم، للمنافسة بقوة خلال الموسم الذي سينطلق عصر اليوم الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري.

وبلغت القمية السوقية للاعبي نادي الاتحاد السكندري نحو 7 مليون و 180 ألف يورو، ويحتل المركز قبل الأخير من حيث أعلى 10 أندية قيمة سوقية في بطولة الدوري.

قائمة الأجانب بنادي الاتحاد السكندري

قائمة الأجانب بنادي الاتحاد السكندري تضم كل من : مورو ساليفو، مابولولو، بواتينج، سعيدو سيمبوري، جافين، والذي كان قد أتم زعيم الثغر تعاقده معه قبل أيام قليلة من غلق باب الميركاتو الصيفي الماضي.

أما بالنسبة للقائمة ككل، ، فجاءت على النحو التالي:

_ في حراسة المرمى: المهدي سليمان، صبحي سليمان، عمرو خليل.

في الدفاع: هشام صلاح، جافين، محمد صالح، محمود علاء، خالد صبحي، صبري رحيل.

في الوسط: ساليفو مورو، محمود عبد العزيز، مروان عطية، سعيدو سيمبوري، خالد الغندور، كريم الديب، إبراهيم حسن، أحمد عادل، إسلام عبد النعيم، أحمد عيد، محمد فارس.

في الهجوم: أسوتن أموتو، مابولولو.

الراحلين عن فريق الاتحاد السكندري

أما عن ملف الراحلين، فقد تم الاستغناء عن كل من : مروان النجار، محمد مجدي، كريم ممدوح، أحمد راشد، أحمد يحيى، أحمد نبيل “مانجا”، نادر رمضان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي