عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الإسماعيلي

الأهلي
الأهلي

يختتم النادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، استعداداُ لخوض مباراته ضد الإسماعيلي غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يواجه النادي الأهلي فريق المقاولون العرب على استاد ‏ السلام، ‏يوم 11 ديسمبر المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022، وذلك وفقًا للمواعيد التي ‏أعلنتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة.‏

وتأهل الأهلي إلى دور الثمانية في بطولة كأس مصر على حساب فريق مصر المقاصة ‏بالفوز بهدف دون رد.‏

ويختتم الأهلي اليوم استعداداته لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن ‏منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.‏

وكان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد منح الفريق راحة أمس، على أن يستأنف تدريباته ‏صباح اليوم على ملعب التتش.‏

و يستفتح المشوار في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد  2022/2023، بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري، وذلك وفقاً لما أعلنته رابطة الأندية المسئولة عن تنظيم البطولة.

ويقص نادي الاتحاد السكندري شريط مواجهات النسخة 64 من البطولة، عندما يتواجه أمام فريق أسوان في الثالثة عصر الغد الموافق 18 من الشهر الجاري.

ويعد نادي الزمالك هو بطل النسختين الأخيرتين، من بطولة الدوري، ولكن صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة هو النادي الأهلي الذي تُوج بـ 42 لقبا كان أخره الفوز به موسم 2020.

تابع موقع تحيا مصر علي