عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيدي كرم تثير الجدل بوصلة رقص مع نجلها.. والجمهور: "عقدتينا في عيشتنا"

هيدي كرم
هيدي كرم

أثارت الفنانة هيدي كرم الجدل بعد مشاركتها فيديو لها في وصلة رقص جديدة مع نجلها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصلة رقص لـ هيدي كرم مع ابنها تثير الجدل

هيدي كريم ونجلها

ظهرت هيدي كرم خلال الفيديو وهي ترقص مع ابنها على أنغام أغنية “حبيبي يانور العين”، للهضبة عمرو دياب، وظهروا خلال الفيديو بحركات رومانسية وطريفة ما جعل الجمهور يتنبأ بأنه شقيقها وليس نجلها.

الجمهور يتفاعل مع فيديو هيدي كرم ونجلها: فكرناه أخوكي

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع فيديو هيدي كرم ونجلها، اذ اتت تعليقاتهم: “ربنا يحفظكم لبعض ويفرحكم دائما انا فرحت اوي لما شوفتكم وعندي ابني تقريبا نفس عمر ابنك ربنا يحفظهم كلهم”، “ماشاء الله إللى يشوفه يقول اخوكى مش ابنك خالص”، "يا هيدي متعقديناش ف عيشتنا أكتر من كدة، ماشاء الله الله اكبر ربنا يبارك يارب ويبعد العين "يارب لما اكبر ابقي لسه صغيرة كدة يارب وابني يبقي أكبر مني يارب وابقي انا أرفع منه".

هيدي كرم: هتجوز في الوقت المناسب أما يجي النصيب

من ناحية أخرى، كانت قد كشفت هيدي كرم عن نيتها في الزواج مرة أخرى، فقالت: “الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأن ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية”.

وعن إمكانية زواجها من شاب يصغرهها سنا، فقالت هيدي كريم: “مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير، لأني ديما عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف الا شكلي يبقى كبير عنه وشي يكرمش قبله، عينه تزوغ على واحدة تانية، فالفكرة دي مرفوضة بالنسبالي”.

أخر أعمال هيدي كرم

هذا وكانت، أخر أعمال الفنانة هيدي كرم مشاركتها في مسلسل "الاختيار 3" الذي تم عرضه  في الموسم الرمضاني الماضي، ودرات أحداثه في إطار تاريخي حول جهود أفراد الجيش والشرطة والمخابرات في التصدي لأعمال التخريب والإرهاب في فترة ثورة 30 يونيو، وفترة تولي محمد مرسي حكم مصر، كما كشفت تسريبات مسجلة لخطط جماعة الإخوان الإرهابية.

تابع موقع تحيا مصر علي