عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجميع الموظفين.. مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2022

مرتبات
مرتبات

مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2022 أصبحت من أكثر الكلمات بحثًا من قبل الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة والقطاعات المختلفة، وذلك مع قرب صرف المرتبات.

مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2022 للموظفين 

وفيما يلي ينشر موقع تحيا مصر مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2022، وذلك بعد الإعلان عن تفاصيلها من قبل وزارة المالية، والتي وضعت مواعيد محددة لصرف مرتبات شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

وقد أصدرت وزارة المالية كتابًا دوريًا تضمن مواعيد صرف مرتبات أشهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، وأوضح الكتاب الدوري أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من 24 وحتى 28 من كل شهر لمدة ٥ أيام.

وأشارت وزارة المالية إلى أن ذلك يأتي مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وقد أهابت وزارة المالية، بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر

وبشأن مواعيد صرف مرتبات شهر اكتوبر 2022، فقد أشار الكتاب الدوري الصادر عن وزارة المالية، أنه سيتم صرف مرتبات أكتوبر للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة أيام ٢٤، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات نوفمبر فى أيام ٢٤، ٢٧، ٢٨، ٢٩، ٣٠ من الشهر نفسه، ومرتبات ديسمبر أيام ٢٢، ٢٥، ٢٦، ٢٧، ٢٨ من الشهر نفسه.

يشار إلى أنه من المنتظر صدور كتاب دوري آخر من قبل وزارة المالية لتحديد مواعيد صرف مرتبات الأشهر الأولى من العام المقبل 2023، حيث يكون الموظفون على دراية بالمواعيد المحددة لصرف المرتبات والأجور.

تابع موقع تحيا مصر علي