عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر البيان التفصيلى لنقابة معلمى بنى سويف بشأن تعدى ولى أمر على مدير مدرسة

تحيا مصر

أكد مصطفى الديب نقيب المعلمين ببنى سويف فى بيان له اليوم الثلاثاء، إنه تم تحرير محضر ضد ولى أمر احد الطلاب،لتعديه على مديرة مدرسة الحومة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة الواسطى التعليمية، تحت رقم ٦٨٤٥ إداري مركز الواسطى .
واضاف نقيب المعلمين أنه فور تلقي نبأ تعرض مديرة مدرسة الحومة الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة الواسطى التعليمية، للسب من جانب ولى أمر أحد الطلاب بالمدرسة، أمر بالتحرك العاجل لمسؤلي النقابة الفرعية بالواسطى برئاسة عبدالحميد منصور نقيب المعلمين بالواسطى، باصطحاب مديرة المدرسة وتحرير محضر والوقوف بجانب المديرية، لإثبات الحالة بقسم الشرطة، وحفظ حقها القانوني ،وذلك بناء على تعليمات خلف الزناتي النقيب العام للمعلمين للوقوف بجوار المعلمين.

وأشار نقيب المعلمين، أنه قد تبين أن ولى أمر الطالب المتعدي على مديرة المدرسة قام باقتحام المدرسة بعد منعه من الدخول قبل المواعيد الرسمية مما نتج عنه قيام ولى الأمر بالتعدي على مديرة المدرسة.

تحيا مصر

وأوضح نقيب المعلمين أن بعد تحرير المحضر، تم العرض على النيابة العامة بمركزالواسطى، والتي أمرت بحجز ولى الأمر على ذمة التحقيقات ،لحين وصول تحريات المباحث حول الواقعة .

رئيس جامعة بني سويف يجتمع بالقائم بأعمال عميد كلية الصيدلة ويناقش تطوير الخطة البحثية للأقسام العلمية

وفى سياق آخر اجتمع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، مع الدكتور باسم أنور شحاته القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة عقب صدرور قرار رئيس الجامعة له لبحث خطة الكلية القادمة لخدمة أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

ننشر البيان التفصيلى لنقابة معلمى بنى سويف بشأن تعدى ولى أمر على مدير مدرسة 
 

وهنأ رئيس الجامعة الدكتور باسم أنور متمنياً له التوفيق والسداد، موجهاً الشكر والتقدير للدكتوره هبه سالم عميده الكلية السابقة لما قدمته من مجهودات أسهمت في الارتقاء بشأن الكلية في قطاعاتها المختلفة، مؤكداً أن الجامعة تعمل دائماً على توفير كافة الإمكانيات اللازمة حتى تؤدي كلية الصيدلة رسالتها على أكمل وجه، ولخدمة المنظومة الطبية.

ووجه رئيس جامعة بني سويف، القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة بضرورة توفير كافة التسهيلات للطلاب وتذليل كافة المعوقات التى تواجههم، والأهتمام بالأنشطة الطلابية التي تنعكس بشكل واضح على صقل خبراتهم وتوسع مداركهم وتنمي روح الابتكار والابداع لديهم  وتتيح له فرص التفاعل مع الأخرين داخل وخارج الجامعة، وأننا حريصين على تقديم كل أوجه الدعم للطلاب المتميزين سواء في المجال العلمي أو في مجال الأنشطة.

وعبر الدكتور باسم أنور عن شكره للدكتور منصور حسن على صدور القرار له بتسير أعمال عميد الكلية وأنه تم وضع خطة لتنفيذها خلال الفترة القادمة تحت إشراف ورعاية رئيس الجامعة بتطوير الخطط البحثية للأقسام العلمية لتتوافق مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة، والاهتمام بدمج الطلاب فى الأنشطة الطلابية الهادفة وتوسيع قاعدة الأنشطة الطلابية، واستكمال البنية التحتية بالكلية.

تابع موقع تحيا مصر علي