عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساديو ماني: ليس لدي كلمات للتعبير عن فرحتي بعد جائزة "سقراط"

ساديو ماني
ساديو ماني

حصل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني علي جائزة "سقراط"، في حفل توزيع" الكرة الذهبية".

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ساديو ماني عبر حسابة الرسمي"فيس بوك:" ليس لدي كلمات للتعبير عن كل فرحتي بعد جائزة سقراط هذه، مثل هذا الاعتراف يجعلني أقاتل بقوة داخل وخارج الملعب،منشن خاص لكل الشعب السنغالي ولكل الناس اللي مش بتبطل تدعمني.

ساديو ماني

ساديو ماني يحصد المركز الثاني 

فيما واحتل السنغالي ساديو ماني جناح فريق بايرن ميونخ، المركز الثاني في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2022، كأفضل مركز يحققه اللاعب عبر تاريخه، وذلك على هامش حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس، بينما جاء البلجيكي دي بروين في المركز الثالث واحتل البولندي روبرت ليفاندوفسكي المركز الرابع. 

بنزيما يتوج بجائزة الكرة الذهبية 

حصد لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني كريما بنزيما، لقب الكرة الذهبية «البالون دور» لعام 2022، الحفل الذي أقيم مساء اليوم الاثنين، بمسرح الشاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس، وتوج «بنزيما» بلقب الكرة الذهبية للمرة الأولى في تاريخه.

مانشستر سيتي يحصد جائزة أفضل نادي في عام 2022

حصد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، جائزة أفضل نادي في عام 2022، خاصة بعدما حقق لقب الدوري الإنجليزي ووصل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الماضي وذلك خلال حفل الكرة الذهبية المقام في الوقت الحالي على مسرح الشانتيله بالعاصمة الفرنسية باريس.

تابع موقع تحيا مصر علي