عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. كلوب يُعلن غياب جوتا عن كأس العالم بسبب الإصابة

تحيا مصر

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، غياب لاعب الفريق البرتغالي دييجو جوتا، بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي أمام فريق مانشستر سيتي.

إصابة جوتا تُبعده عن كأس العالم

وتعرض جوتا، لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من مباراة الجولة الأخيرة التي جمعت الريدز بالسيتي، في إطار منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت صالح الريدزبنتيجة هدف دون رد سجله المصري محمد صلاح.

وقال كلوب خلال تصريحات صحفية أدلى بها: “ نعم إنها ليست أخبار جيدة بشأن دييجو، فاللاعب تعرض لإصابة خطيرة وسيغيب عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وكذلك عن منتخب بلاده في كأس العالم”.

وتابع: “ سيتطلب من اللاعب الدخول في مرحلة التعافي، ولكن في الأخير هذه أخبار محزنة لنا وللاعب وللبرتغال كذلك”.

وأتم: " لا أريد الآن أن أضع رقمًا عليها لأنني آمل دائمًا في منتصف فترة إعادة التأهيل ، أتمنى أن يكون هناك تطور إيجابي للغاية ويمكننا قطع أيام من مرحلة إعادة التأهيل ، لكنها ستكون طويلة ".

مباراة ليفربول وويست هام

ويستعد فريق ليفربول، لخوض مواجهة قوية أمام فريق ويست هام يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مواجهات الفريقين في تمام الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

ويدخل الريدز، هذه المباراة وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في لقاءين.

تابع موقع تحيا مصر علي