عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تكشف عن موعد انطلاق كأس الرابطة في الموسم الجديد

أعضاء رابطة الأندية
أعضاء رابطة الأندية

كشفت رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب، عن مواعيد كأس الرابطة المقرر إقامتها في النسخة الثانية من تاريخ البطولة، والتي توج بها فريق فيوتشر في النسخة الأولى، بعد فوزه في المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف.

مواعيد كأس رابطة الأندية 

وحددت رابطة الأندية 19 نوفمبر المقبل، موعداً لإقامة الدور التمهيدي للبطولة، على أن يقام دور الـ 16 خلال أيام، 25،26،27 من نفس الشهر، ويقام دور الثمانية خلال الفترة من 16 إلى 20 مارس العام المقبل.

بيراميدز يواجه نيجيليك في دور الـ32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية

أسفرت قرعة دور الـ 32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم، عن وقوع نادي بيراميدز في مواجهة فريق نيجيليك بطل النيجر .

وكشف نادي بيراميدز موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم ضد نيجيليك ، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 2 نوفمبر في النيجر ، فيما تقام العودة يوم 9 نوفمبر بملعب الدفاع الجوي، ونجح بيراميدز في تخطي عقبة هلال الساحل السوداني في دور ال 33 الأول من بطولة الكونفدرالية .

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في كأس مصر 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي مع المقاولون العرب والتي من المقرر أن تقام في ستاد السلام في تمام الساعة السادسة مساء يوم 11 ديسمبر المقبل، على أن تقام مباراة نهائي البطولة يوم 3 فبراير المقبل على ستاد القاهرة.


حددت اللجنة يوم 11 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في نفس الدور على ستاد السلام وتحديدا فى السادسة مساء، وتقام فى نفس اليوم مباراة البنك الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة فى تمام الرابعة عصرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي