عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقل النواب تعقد جلسة مع مديري إدارات النقل والطرق بكافة المحافظات لمناقشة مشاكل الطرق الداخلية

لجنة النقل والمواصلات
لجنة النقل والمواصلات

عقدت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اجتماعا لها اليوم برئاسة النائب وحيد قرقر وكيل اللجنة وذلك لإستكمال مناقشة خطة عمل اللجنة .

تحيا مصر

نقل النواب: تعقد جلسة مع مديري إدارات النقل والطرق بكافة المحافظات لمناقشة مشاكل الطرق الداخلية

وقال النائب أحمد سعد نويصر، أن نجاح اللجنة هو نجاح لنواب في دوائرهم وبالتالي يجب الإهتمام بالتوصيات التى تصدر عن إجتماع اللجنة والخاصة بطلبات الإحاطة المقدمة من النواب ونسبة تنفيذها.

واقترح نويصر إصدار كتيب أو فيديو بإنجازات اللجنة والزيارات التى قامت بها ونتيجة تلك الزيارات وان تقوم اللجنة بزيارة للمشروعات التى تم تنفيذها.

ومن جانبة أيد الدكتور جمال السعيد عضو لجنة النقل والمواصلات ، مقترح النائب أحمد نويصر بشأن ضرورة حصر طلبات الإحاطة التى تقدم بها النواب وان يكون هناك بيان احصائي بنتائج تلك الطلبات ومتابعة الردود التي جاءت للجنة من الحكومة.

ومن جانبة طالب النائب حسام عاشور  اللجنة بزيارة لمزلقان ابو النمرس والحوامدية بمحافظة الجيزة.

ومن جانبة اكد النائب محمد الكيال على ضرورة تنفيذ توصيات اللجنة فيما يخص انشاء ثلاث كباري بمركز سمالوط محافظة المنيا.

وفي ختام الاجتماع أكد النائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات على ضرورة تحديد جلسة عاجلة مع وزير النقل الفريق كامل الوزير لمناقشة خطة الوزارة ، وايضا تقديم التوصيات الخاصة باللجنة وما تحقق من نتائج فى طلبات الإحاطة في الفصل التشريعي الأول والثاني وان يكون الإجتماع فى غير أيام الجلسات العامه .

وأيضا أن يتم عقد جلسة مع مديري إدارات النقل والطرق بكافة المحافظات حتى يتم مناقشة مشاكل الطرق الداخلية بالمحافظات .

ومن جانبها طالبت النائبة مي مازن بضرورة أن يكون التمثيل الحكومي عالي فى إجتماع اللجنة حيث أن ذلك يعود بنتائج إيجابية على التوصيات التى تخرج من الإجتماعات

تابع موقع تحيا مصر علي