عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربيع ياسين: أهدرنا العديد من الفرص.. ولم نستحق الخسارة من الاتحاد السكندري

ربيع ياسين
ربيع ياسين

قال ربيع ياسين المدير الفني لفريق أسوان، إن فريقه قدم مردودا طيبا مساء اليوم أمام الاتحاد السكندري، وهي المباراة التي حسمها زعيم الثغر لصالحه بهدف دون رد.

تصريحات ربيع ياسين 

وأضاف ربيع ياسين في تصريحاته:" قدمنا مرودا طيبا والنتيجة لم تكن عادلة بالنسبة لنا، على الأقل كنا نستحق التعادل في مباراة اليوم"، وتابع:" لم نقصر في مباراة اليوم، والجميع اجتهد ولكن في النهاية هي كرة القدم لابد من وجود فائز وخاسر".

وأكمل:" الجميع بحاجة إلى الوقت الكافي حتى نصل إلى الجاهزية الكاملة"، وتابع: مباراة فى بداية الموسم وسيناريو الفرصة الوحدة منح الإتحاد الفوز بعدما نجح في إستغلال خطأ مدافعنا.

وأشار: نحن فريق فى مرحلة بناء شخصيتنا الفنية والتعادل كان النتيجة العادلة والهزيمة فى كرة القدم دائما صعبة، واكد: فريقنا يحتاج إلى الإنسجام والصبر ونحن نعمل من يوم 20 يوليلو المنقضي.

وأوضح: وجود إيفونا فى الملعب مهم فنيا وتكتيكيا وكاموني مازال في مرحلة التجهيز، وافصح: المشوار طويل وصعب ونحن فريق صاعد عانينا بعض الوقت من تقصير عمل الأجنحة والظهيرين.

وأتم : شكرا لدعم جماهير أسوان سوف نبدأ من الغد الإستعداد للأهلى وأثق فى فريقي وقدراته.

فوز قاتل لـ الاتحاد السكندري

اقتنص فريق الاتحاد السكندري، فوزاً قاتلاً أمام نظيره أسوان، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/ 2023.

سجل أستون أموتو، هدف الفوز لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 85 وقبل النهاية بـ 5 دقائق من المباراة، التي اشتعلت خلال دقائها الأخيرة، فقد غابت كل أدوات الإثارة والمتعة طوال شوطي اللقاء، ولكن لدغة أموتو كانت في مسارها الصحيح، حيث قاد اللاعب زعيم الثغر لاقتناص أول 3 نقاط له في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي