عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. دياب ضيف إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"

دياب
دياب

يحل الفنان دياب ضيفًا يوم الخميس المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الفنان دياب في ضيافة برنامج “أسرار النجوم”

ومن المفترض أن يتحدث الفنان دياب في حلقته الخميس القادم ببرنامج “أسرار النجوم” عن تفاصيل أعماله الفنية الجديدة، والأعمال التي يستعد لتقديمها الفترة القادمة، بالإضافة إلى العديد من الأمور التي تخص حياته الشخصية وعلاقته بزملائه داخل الوسط الفني.

أخر أعمال دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دياب مسلسل “المتهمة” الذي تم طرحه عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: درة، عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، دياب، عاطف عمار، محمود غريب، مها نصار، محمد عبد العظيم، ريم عبد الحليم، رشدي الشامي، ماجدة منير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تامر نادي، وأحمد فوزي، وإخراج تامر نادي.

أغنية “ياتي ياتي”

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان دياب أغنية جديدة له بعنوان “ياتي ياتي” يوم 1 من شهر يوليو الماضي عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 865 ألف مشاهدة.

وتقول كلماتها: “ياتي ياتي انا قلبي شمعه والعه قولي هوف وريحيه ومشاعري طالعه طالعه وانتي نازله فيها ليه مش حنه عليا حنه ونايمه ننه ايه في ايه؟ ادخلي ملعبي واخده جنب مني ليه انا عايزك تبقي فاكه اديني سكه هيحصل ايه لو مش عاجبك كلامي ارجعي نامي وطنشيه ومتبقيش بنت سبعه وتبقي صعبه وسهلي هاوديني .. واديني .. ودنك وحغني الكوبليه ياتي ع الحلاوه والجمال ياتي قلبي دق وليكي مال ياتي نجمه عاليه ف المجال انا مش داخل باعكسك عمري ناقصك كمليه قلبي مربوط بأستك وانتي بس شدتيه عايز وجودي باسطك مش عايزك تستقليه جربي .. قربي .. انتي طب خسرانه ايه انا من ساعة م شوفتك قولت بس هي دي قلبي عايز يتهشتك وانتي بس تدلعيه عاوز اعرف طب سعتك حبى امتى تحسي بيه صدقي .. وانطقي .. قولي موافقه خلاص عليه”.

تابع موقع تحيا مصر علي