عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى وملك زاهر أبرزهم.. تعرف على ضيوف حلقة الخميس من برنامج "معكم منى الشاذلي"

ليلى وملك زاهر في
ليلى وملك زاهر في معكم منى الشاذلي

يحل عدد كبير من الفنانات والفنانين الشباب - أبرزهم ليلى وملك زاهر- ضيوفًا يوم الخميس المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري في برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة “سي بي سي” في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة يوم الخميس القادم من برنامج “معكم منى الشاذلي”

ومن المقرر أن تتم إذاعة الحلقة تحت عنوان “سنة أولى جامعة”، ويظهر فيها من الفنانين كلا من: ليلى أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، ديانا هشام، ومحمد مولا.

حيث نشرت قناة “سي بي سي” صورًا من الحلقة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: "استنوا حلقة مميزة عن سنة أولى جامعة مع نجوم كلنا بنحبهم في معكم منى الشاذلي الخميس 9 مساء على CBC.

ملك أحمد زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

ويذكر أن الفنانة ملك أحمد زاهر قد حرصت في وقت سابق على الاحتفال بيوم ميلاد شقيقتها ليلى الذي يحل يوم الثلاثاء 30 اغسطس، وذلك بتوجيه رسالة مؤثرة لها، تعرب من خلالها عن شدة حبها لها وامتنانها لوجودها في حياتها.

حيث شاركت ملك أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لها يجمع لحظاتها مع شقيقتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وكتبت عليها:  «إلى طفلتي وابنتي وشريكي في كل شيء حرفيًا، أردت فقط تكريم اليوم الذي دخلت فيه حياتي وأشرقتها روحك الساحرة».

وتابعت ملك أحمد زاهر حديثها: «30 أغسطس هو يوم باركني الله بأعظم هدية يمكن أن يتلقاها أي شخص على الإطلاق: أخت تموت من أجلها، وصديقة أفضل للاحتفاظ بها إلى الأبد وابنة للقتال من أجلها. لقد كنت دائمًا نصفي الأفضل وستظل كذلك إلى الأبد، رؤيتك تكبر لسيدة شابة مذهلة هو كل ما يمكنني أن أطلبه، هذا وعد بالوفاء به.. أنا فقط سأفعل.... شكرا لك على وجودك».

تابع موقع تحيا مصر علي