عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«جوزي كان هيموتني من الضرب وباع عفش البيت واشترى بيه مخدرات».. اعرف القصة كاملة

مدمن مخدرات
مدمن مخدرات

«داخل محكمة الأسرة بزنانيري، كانت تجلس فتاة، ترتدي بنطلون جينز وطرحة سوداء اللون، تلك الفتاة لم يتخطى عامها الخامس والعشرون من العمر، و الحزن يكسو وجهها، و عند السؤال عن سبب البكاء الشديد, بادرت بالحديث:« بنتي خدت جرعه من المخدرات بالخطأ بسبب والدها و دخلت العنايه المركزه».

بنبرات هادئة، تقول الفتاة لـ تحيا مصر، من داخل محكمة الأسرة« انها تزوجت منذ 8 سنوات، وبعد الزواج بفترة حصلت مشكلة في الشغل مع زوجي، ترك خلالها العمل، وبدأ زوجي يدخل في حالة اكتئاب، ومع مرور الوقت، تعاطى المواد المخدرة».

مسؤولة نظافه داخل المستشفى

وتابعت،«بحثت خلال تلك الفترة عن عمل، حتى وجدت شغل في احدى المستشفيات كمسؤولة نظافه، وكان زوجي يأخذ مني مرتبي علشان يروح يشتري مخدرات، وعندما أرفض ذلك يقوم بضربي».

زوجي كان هيموتني

وأضافت،« في إحدى الليالي زوجي تعدى عليه بالضرب الشديد حتى أفقدني الوعي ونقلت خلالها إلي المستشفي، مكثت ما يقرب من 3 أسابيع، وبعد عودتي لقيت جوزي بايع عفش البيت كله، واشترى بيه مخدرات».

غرفة النوم

وتسترجع الفتاة شريط ذكرياتها وتقول،« بنتي كانت قاعده في غرفة النوم لوحدها،وأثناء ذلك وجدت الطفلة كيس بداخليه«بودرة» الطفلة الصغيرة لم تستوعب ما بداخله وتعتقد أنه«حلويات» وقامت بأكله, وبعدها أغمي عليها وتم نقلها إلى المستشفى وكانت بين الحياة والموت بسبب جوزي المدمن».

دعوى خلع

وانهت الفتاة حديثها،« أنا حضرت إلى المحكمة النهارده علشان أرفع دعوى خلع على جوزي بسبب تناولة المخدرات».

تابع موقع تحيا مصر علي