عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

محمد عادل
محمد عادل

أعلنت لجنة الحكام إسناد مباراة الإسماعيلي و الأهلي إلى الحكم الدولي محمد عادل وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية غداً الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023. 

محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي 

حكم الساحة: محمد عادل .

حكم مساعد: سمير جمال.

حكم مساعد: يوسف البساطي.

حكم رابع: أحمد جمال .

حكم var: طارق مجدي.

حكم var مساعد: مصطفى عطية.

 

نادر قمر الدولة حكمًا لموقعة الزمالك وسموحة 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من الدوري المصري، المباراة التي ستقام غدا الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب.

حكم ساحة: نادر قمر الدولة.

حكم مساعد الأول: محمود أبو الرجال.

حكم مساعد ثاني: أحمد توفيق طلب.

حكم رابع: هشام الفلال.

حكم VAR: حسام عزب.

حكمVAR مساعد: خالد حسين.

العامري فاروق يتواصل مع الخطيب 

تواصل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، مع محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل مشاورته في الأزمة الأخيرة التي نشبت داخل أورقة المارد الأحمر، بين كلا من السويسري مارسيل كولر ومحمد محمود نجم خط وسط الفريق.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي في تصريحات لـ«تحيا مصر»: “العامري فاروق تواصل هاتفيًا مع محمود الخطيب في دولة فرنسا، وذلك من أجل إبلاغه بالأزمة التي نشبت بين محمد محمود لاعب الفريق، والسويسري مارسيل كولر بعدما قام الأخير باستبعاد اللاعب من التدريبات، وإبلاغه بالتدريب منفردًا في النادي، بعد غلق باب الانتقالات لموسم 2022/2023”.

يواجه فريق  كرة القدم بالنادي الأهلى،  نظيره الإسماعيلى على استاد برج العرب بالإسكندرية غداً الأربعاء،  ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

بداية الأهلي في الدوري


وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء غد الأربعاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري، على ملعب الجيش ببرج العرب، وتشهد هذه المباريات منافسة قوية بين الفريقين دون توقع للنتيجة فرغم سيطرة المارد الأحمر علي تاريخ مواجهاته أمام الإسماعيلي إلا أن فريق الدراويش دائما يكون منافس قوي  في معظم هذه اللقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي