عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لازم يتعاملوا زي السواقين".. المحامي سمير صبري يكشف تفاصيل بلاغه ضد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

سمير صبري-شيرين-حسام
سمير صبري-شيرين-حسام

أوضح المحامي سمير صبري تفاصيل البلاغ الذي قدمه إلى السيد المستشار النائب العام ضد المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، وذلك بعدما صرح شقيق الفنانة بأنهما يتعاطيان المخدرات في إحدى الشقق بالتجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بلاغ المحامي سمير صبري ضد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حيث قال المحامي سمير صبري من خلال تسجيل صوتي لـ برنامج "أراب وود": "تقدمت بالبلاغ بعد ماسمعت اللي اتقال امبارح على إحدى القنوات الفضائية من أخو شيرين عبد الوهاب اتكلم على أنها بتتعاطى المخدرات هي وحسام حبيب في شقتها، فكان يتعين عليا أن أنا أتقدم بهذا البلاغ لأنه كفاية".

تفاصيل بلاغ سمير صبري ضد شيرين وحسام

وتابع المحامي سمير صبري حديثه قائلًا: "المجتمع كله قاعد يسمع قرف شيرين عبد الوهاب ومشاكلها وحصل ايه فهي المفروض تبقى قدوة للشباب ومعجبينها ولكن للأسف مفيش فايدة وأنا طلبت من النائب العام في بلاغي أن يبعتهم هما الاتنين للطب الشرعي وفي الطب الشرعي يثبت اذا كانوا في الدم مادة مخدرة ويقدموا للمحاكمة الجنائية شئنهم شئن السواقين اللي اللجان بتوقفهم وتعملهم فحص، ودا كان واجب عليا ولازم اعمله والبلاغ حاليا قيد التحقيق في مكتب معالي المستشار النائب العام".

شقيق شيرين عبد الوهاب يتهمها بتعاطي المخدرات

ومن الجدير بالذكر أن السيد محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب قد كشف في مداخلة هاتفية له ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عن تعاطي شقيقته للمواد المخدرة مع طليقها، حيث قال: "شيرين كانت بتتعاطى مخدرات مع حسام حبيب في شقة بالتجمع، وأنا روحت شقة التجمع دي عشان أخد شيرين للمستشفى تتعالج، والنيابة بتحقق مع المستشفى اللي هي فيها دلوقتي".

كما قالت والدة شيرين عبد الوهاب في نفس المداخلة التلفزيونية: "بعد حفل شيرين الأخير، حسام حبيب جالها وقعدوا داخل الاستوديو لمدة ٣ أيام يتعاطوا مخدرات".

وتابعت: "بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب اتخانقت خناقة معايا أنا واختها وقامت بطردنا من المنزل وكانت هتطرد بناتها وهي تحت تأثير المخدرات، قولتلها انتي ايه اللي بتعمليه دا .. قالتلي انا شيرين عبد الوهاب وعارفه بعمل ايه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم".

تابع موقع تحيا مصر علي