عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مالوش عزيز.. شوبير يُحذر نجوم الأهلي من كولر

كولر
كولر

علق أحمد شوبير الإلامي الرياضي ولاعب الأهلي السابق، على المستبعدين من قائمة النادي الأهلي، التي أعلنها مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نادي الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/ 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب، وتُذاع المباراة عبر فضائية “أون تايم سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

شوبير يحذر نجوم الأهلي من كولر

وحذر شوبير، نجوم الصف الأول بالنادي الأهلي، من طريقة كولر في التعامل مع اللاعبين، مشيراً إلى أنه شديد الجدية مع اللاعبين داخل البساط الأخضر، لكن أسلوبه خارج الملعب يتسم بالمرح والبساطة.

وقال شوبير، عبر أثير “أون تايم سبورتس” في برنامجه الصباحي “مع شوبير”: “ نجوم الأهلي سيعانوا مع كولر إذا لم يتمرنوا بشكل جيد تحت قيادته”.

وتابع: “ هذا الرجل لديه فِكر وأسلوب يريد أن ينفذهما مع المارد الأحمر، واتضح من خلال أول مباراتين له أمام فريق الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا، أنه لا يفرق معه إن كان هذا نجم الفريق أو غيره”.

وأضاف: “ رأينا في مباراة الذهاب أمام الاتحاد، أن من شارك هو عمرو السولية، ثم شارك حمدي فتحي في لقاء الإياب، وهذا يُعني أنه ليس له عزيز أو غالي، لكنه شديد اللُطف خارج الملعب”.

وواصل: “ كولر استبعد ياسر إبراهيم من حساباته، لكن اللاعب قد يعود مرة أخرى مثلما فعل أيام ولاية فايلر”.

وعن استبعاد مصطفى سعد، قال شوبير: “ كولر عقد جلسة مع اللاعب ووضح له الأمر بأنه لازال جديداً على الفريق ولم يتعرض لنفس الأحمال البدنية التي شارك فيها شادي حسين زميله في فريق سيراميكا كليوباترا، ونصحه بأن يقوم بالتدريب بشكل جيد حتى يُعيده إلى حساباته خلال المباريات المقبلة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي