عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدراما الصعيدية تتصدر.. تعرف على أسماء مسلسلات رمضان 2023

رمضان 2023
رمضان 2023

أسماء مسلسلات رمضان 2023.. يبحث الكثير من عاشقي دراما الموسم الرمضاني عن “أسماء مسلسلات رمضان 2023” وذلك نظرًا لوجودها كجزء أساسي ضمن الاحتفالات بالشهر الكريم.

أسماء مسلسلات رمضان 2023

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد “أسماء مسلسلات رمضان 2023” وذلك خلال السطور القادمة.

ينتظر الشعب المصري حلول شهر رمضان الكريم في العام الجديد، بسبب مراسم استقباله التي تكون من ضمنها مسلسلات رمضان، التي تتجمع العائلة عليها في وقت الإفطار، ويتفاعل معها السوشيال ميديا بشكل كبير، الأمر الذي يوصل لتحليلات لبعض الأحداث الخاصة به والحماس الكبير للحلقات التي تلي المعروضة.

وقد تم الإعلان من قبل عدد كبير من نجوم الفن على دخولهم في الموسم الرمضاني، بالشكل الصعيدي ومسلسلات تدور في هذه الأماكن المتفرقة من الصعيد.

أسماء مسلسلات رمضان 2023

تنوعت الأعمال التي أعلن عن الفنانين، بين الصعيدي بشكل كبير، والأعمال الأخرى التي تتضمن مواضيع شيقة ومثيرة للإهتمام.

  • منها: مسلسل "العمدة" بطولة محمد رمضان، وإخراج محمد سامي
  • مسلسل "ستهم" بطولة روجينا تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز
  • مسلسل "ولو بعد حين" أول أعمال الفنانة نيللي كريم في "الدراما الصعيدية"
  • مسلسل "الكبير أوي" بطولة النجم أحمد مكي
  • مسلسل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز “الدراما الصعيدية” وكان قد أعلن العوضي عبر فيسبوك عن المسلسل، كاتبًا: “اللي جاي صعيدي ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي”.

رمضان المنقضي 2022

وشهد رمضان المنقضي لعام 2022 أعمال مميزة بشكل كبير، كان على رأسهم المسلسل الكوميدي “الكبير أوي الجزء السادس” الذي كان مفاجآة للجمهور بعد غياب سنوات عن صنع أجزاء جديدة من المسلسل.

ومسلسل المداح 2 الذي تفاعل جميع الفئات العمرية معه، نظرًا لطابعه الذي طغى عليه الرعب والسحر والأعمال، ومثل هذه القصص تشد الجمهور بشكل كبير.

ومسلسل سوتس بالعربي للفنان آسر ياسين، وتارا عماد وصبا مبارك ومجموعة من النجوم الشباب، ودارت قصته حول زين ثابت المحامي الشهير القادر على حل جميع المشكلات التي تخص المكتب المقيد به نحت رئاسة صبا، ويحاول أن يتخلص من غيرة محمد شاهين وعلي قاسم.

أقرأ أيضاً

عميل المصرية للاتصالات we يعلق: "شركة نصابة بتسرق فلوسنا" 

تابع موقع تحيا مصر علي