عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

6 نجوم تمنعهم الإصابة من صناعة المجد مع منتخباتهم في كأس العالم

تحيا مصر

 عشاق الكرة في العالم مع موعد مع انطلاق أهم حدث خلال الأسابيع القليلة الماضية، وهو بطولة كأس العالم قطر 2022، المقرر خوضها في الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 28 ديسمبر.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

انطلاق كأس العالم 

وتعد كل المنتخبات عُدتها من أجل التحضيرالأمثل في البطولة المنتظرة من جانب ملايين المتابعين حول العالم، وذلك لأنه تجمع لا يحدث سوى كل 4 سنوات، وهي أحد أهم إن لم يكن أهم البطولات القارية في العالم.

وعلى ذكر الحديث عن تجهيز المنتخبات للبطولة الأقوى والمنتظرة، فهنالك منتخبات حرمتها الإصابة من الاستمتاع ببعض من نجومها خلال منافسات البطولة.

وستدفع بعض المنتخبات ثمن مشاركة نجومها مع أنديتها في المسابقات الأوروبية المختلفة خلال الفترة الحالية، وتتمثل غيابات النجوم مع منتخبات بلادهم على النحو التالي:

1_ أنجولو كانتي

أحد أبرز النجوم المتوقع غيابهم عن بطولة كأس العالم، هو النجم أنجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي ومنتخب فرنسا، والذي  تعرض لإصابة قوية مع نادي تشيلسي خلال افترة الأخيرة.

وأعلن النادي الإنجليزي، غياب اللاعب عنه لفترة لما بعد كأس العالم، في صدمة كانت قوية على منتخب الديوك.

2_ بول بوجبا

_ هناك شكوك تحوم أيضاً حول مشاركة بول بوجبا لاعب فريق يوفينتوس، الذي تعرض لإصابة قوية مع الفريق الإيطالي، وحتى الآن لم يجد جديد بشأن إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها، مع منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم.

3_  دييجو جوتا

تعرض دييجو جوتا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب البرتغال، لإصابة قوية مع ناديه الإنجليزي خلال المواجهة الأخيرة التي جمعته بفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي مساء الأحد الماضي.

4_ أرتور ميلو

أرتور ميلو لاعب منتخب البرازيل تعرض لإصابة قوية مع ليفربول، وسيغيب أيضاً عن بطولة كأس العالم.

وبعيداً عن الإصابة، فهناك نجوم حرمتها منتخبات بلادها من أن يكون لهم مع الكبارا في أكبر تجمع عالمي، على رأسهم النجم امصري محمد صلاح، الذي فشل رفقة المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام منتخب السنغال في المواجهتين الفاصلتين.

5_ دوناروما

الحارس الدولي الإيطالي دونا روما، سيغيب عن منافسات كأس العالم بعد فشل منتخب إيطاليا في التأهل لهذا العُرس الكروي الكبير.

6_ رياض محرز

نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي رياض محرز، سيغيب أيضاً عن المونديال بعد الخسارة أمام منتخب الكاميرون في اللحظات القاتلة من المباراة التي جمعتهما خلال شهر مارس الماضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي