عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير سعودية: اتحاد جدة يسعي لتجديد تعاقد أحمد حجازي حتي 2025

احمد حجازي
احمد حجازي

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تسعي لتمديد عقد المدافع المصري أحمد حجازي لتعديم صفوف الفريق . 

ويرصد تحيا مصر يرصد التفاصيل

ووفق صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن إدارة العميد تسعي لتمديد عقد اللاعب أحمد حجازي مدافع الفريق لمدة موسمين حتي 2025، إذ تبقي في عقده مع الفريق أقل من موسم واحد . 

 

مفاوضات لتجديد عقد حجازي مع اتحاد جدة

وكشف مصادر خاصة للصحيفة السعودية، أن الإدارة الاتحادية فتحت خط المفاوضات مع حجازي منذ أسابيع عدة، وسط سرية تامة من أجل حسم أمر تمديد عقده خلال الفترة الحالية، بهدف الاستقرار الفني والمستويات العالية التي قدمها مع الفريق الكروي منذ انضمامه لكتيبة النمور الموسمين الماضيين . 

وأوضحت "عكاز" في تقريرها، إلي أن إدارة الفريق تري أن المدافع المصري يشكل قوة كبيرة لخط الدفاع السعودي، ويحظى بجماهيرية طاغية من قبل محبي العميد، ويستحق قيادة الفريق الاتحادي في السنوات القادمة.

وقاد حجازي اتحاد جدة للخروج من المباراة بثلاث نقاط بالهدف الذي سجله في الدقيقة 80، من رأسية رائعة صنعها البرازيلي كورونادو مهاجم الفريق، ليحقق فوز صعب على حساب الوحدة بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين . 

وينتظر الاتحاد مواجهة نظيره الشباب ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن السعودي لهذا الموسم المقرر لها يوم 15 ديسمبر 2022 علي ستاد الأمير فيصل بن فهد . 

يذكر أن اتحاد جدة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة ، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 .

مسيرة أحمد حجازي من البدايات إلي الاحتراف

بدأ أحمد حجازي مسيرته الكروية في 2009 حيث ظهر لأول مرة مع نادي الإسماعيلي المصري كظهير أيمن واستمر لمدة موسمين، قبل أن ينتقل إلي صفوف فيورنتينا الإيطالي مقابل 1.5 مليون يورو في الانتقالات الشتوية لموسم 2011، وشارك حجازي لأول مرة مع الفريق بشكل رسمي في مباراته أمام أتالانتا، وسجل هدفه الأول مع النادي في الشوط الثاني من مباراة في بطولة كأس إيطاليا ضد نادي يوفي ستابيا.

وانتقل حجازي لصفوف فريق بيروجيا الإيطالي الذي كان يلعب في قسم الدرجة الثانية من الدوري الإيطالي ، قبل أن يعود إلي بلاده ويوقع إلي المارد الأحمر في 2015 عقد مدته خمس سنوات . 

وبدأ مدافع منتخب مصر مسيرته الاحترافية بعدما انتقل لصفوف نادي وست بروميتش الإنجليزي قادمَا من النادي الأهلي علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع تفعيل بندء الشراء، وظهر حجازي لأول مرة مع الفريق الإنجليزي في مباراته أمام بورنموت التي انتهت بنتيجة 1-0 وسجل خلالها هدفه الأول مع الفريق برأسية قوية وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، لينتقل بعد ذلك لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي في 2020 بعقد لمدة 3 سنوات ليستمرفي صفوف الفريق الذي يسعي لتمديد تعاقده حتي 2025 .

تابع موقع تحيا مصر علي