عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: محاولات من اتحاد الكرة لـ الإطاحة بـ كلاتنبرج

احمد شوبير
احمد شوبير

فجر أحمد شوبير الإعلامي الرياضي بقنوات “أون تايم سبورتس”، مفاجأة بخصوص تواجد اليوةناني مارك كلاتنبرج على رأس المنظومة التحكيمية في مصر خلال المرحلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

شوبير يفجر مفاجأة بخصوص كلاتنبرج

وأكد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” صباح اليوم الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري، أن هناك محاولات من داخل التحاد المصري لكرة القدم، للاطاحة بكلاتنبرج من على رأس المنظومة التحكيمية.

وقال حارس الأهلي السابق: “ هناك تيار قوي داخل الاتحاد يرفض وجود مارك كلاتنبرج خلال المرحلة المقبلة، وهذا الكلام على مسئوليتي الشخصية".

وتابع: “ إذا استمر هذا الأمر وتم توجيه الشكر بالفعل لـ كلاتنبرج، فسيكون هناك هزة شديدة في المستقبل في الكرة المصرية”.

شوبير يحذر نجوم الأهلي من كولر

على الجانب الآخر، حذر شوبير، نجوم الصف الأول بالنادي الأهلي، من طريقة كولر في التعامل مع اللاعبين، مشيراً إلى أنه شديد الجدية مع اللاعبين داخل البساط الأخضر، لكن أسلوبه خارج الملعب يتسم بالمرح والبساطة.

وقال شوبير، عبر أثير “أون تايم سبورتس” في برنامجه الصباحي “مع شوبير”: “ نجوم الأهلي سيعانوا مع كولر إذا لم يتمرنوا بشكل جيد تحت قيادته”.

وتابع: “ هذا الرجل لديه فِكر وأسلوب يريد أن ينفذهما مع المارد الأحمر، واتضح من خلال أول مباراتين له أمام فريق الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا، أنه لا يفرق معه إن كان هذا نجم الفريق أو غيره”.

وأضاف: “ رأينا في مباراة الذهاب أمام الاتحاد، أن من شارك هو عمرو السولية، ثم شارك حمدي فتحي في لقاء الإياب، وهذا يُعني أنه ليس له عزيز أو غالي، لكنه شديد اللُطف خارج الملعب”.

تابع موقع تحيا مصر علي