عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب مفاجئ في استبعاد صفقة الزمالك الجديدة من التدريبات الجماعية

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض أولى مبارياته في رحلة الدفاع عن اللقب، حينما يستضيف نظيره سموحة، في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري للموسم الجديد 2022-2023.

ولم يشارك صفقة القلعة البيضاء الجديدة، الشاب يوسف حسن، حتى هذه اللحظة في تدريبات الفريق الأول رغم إعلان انضمامه بشكل رسمي، وحضوره لـ مؤتمر الصفقات الجديدة منذ أيام.

وعلم «تحيا مصر» أن سبب عدم تواجد اللاعب في التدريبات الفريق الأول، كان بقرار من المدير الفني للفريق، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بسبب رغبته في تقليص عدد اللاعبين في المران.

فيتوريا يحضر مباراة الزمالك وسموحة

استقر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، على حضوره مباراتي الزمالك وسموحة، وإنبي وبيراميدز، في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري، المباريات التي ستقام مساء اليوم الأربعاء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:ومن المقرر أن يتواجد فيتوريا في مباراة إنبي وبيراميدز على ستاد بترو سبورت، كما سيتواجد في ستاد المقاولون العرب لحضور مباراة الزمالك وسموحة، برفقة أعضاء الجهاز الفني، ومحمد غرابة المدير الإداري للمنتخب.

قائمة الزمالك لمباراة سموحة

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" -محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - زكريا الوردي - إمام عاشور -  يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينولا.

تابع موقع تحيا مصر علي