عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يبدأ ليفربول من نهاية مباراة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي؟

تحيا مصر

انطلق قطار ليفربول مرة أخرى في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد فوزه في الجولة الماضية على حساب مانشستر سيتي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي في إطار منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

التفاؤل يغمر جمهور ليفربول قبل مواجهة ويست هام

وعلى غرار مواجهاته أمام السيتي، ينتظر ليفربول، مواجهة أخرى قوية أمام فريق ويست هام يونايتد، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر الجاري، على ملعب أنفيلد، وهو نفسه الملعب الذي تحقق عليه فوز الريدز في الجولة الماضية.

وغمر التفاؤل جمهور الريدز، بعد العرض القوي الذي قدمه الفريق خلال مواجهته أمام السيتزينز، فالفريق قدم مستوى مميز بالرغم من قوة المنافس، وكثرة الغيابات التي عانى منها قبل هذا اللقاء.

بداية جديدة لـ ليفربول في الدوري 

ويتطلع الريدز، لأن تكون مباراة السيتي، هي بدايته الحقيقة  في البريميرليج، فالفريق عانى في الجولات الـ 10 الأولى في المسابقة، فقد تعرض لهزيمتين أمام كلاً من مانشستر يونايتد، وأرسنال، وسقط في فخ التعادل أمام كل من إيفرتون، برايتون، فولهام، وكريستال بالاس، ولم يحصد سوى 10 نقاط في المسابقة.

ليفربول يُمني النفس، بأن يحقق الفوز خلال مواجهة اليوم أمام ويست هام يونايتد، حتى يتمكن من ملاحقة الكبار في القمة، مثل أرسنال صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، وتوتنهام صاحب المركز الثالث برصيد 23 نقطة، وأيضاً فريق تشيلسي الذي يحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

وقد تكون نهاية مباراة السيتي، هي بداية الانطلاق الحقيقية للريدز في البريميرليج، الذي كاد أن يحصده الموسم الماضي، لولا تألق عناصر السيتي في اللحظات الأخيرة من مباراتهم أمام فريق أستون فيلا.

تابع موقع تحيا مصر علي