عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قارئ شفاه يكشف حوار جوارديولا مع صلاح بعد قمة ليفربول والسيتي

محمد صلاح وجوارديولا
محمد صلاح وجوارديولا

كشف قارئ شفاه تمت الاستعانة به من جانب صحيفة “ميرور البريطانية”، الحوار الذي دار بين محمد صلاح لاعب ليفربول، وبين بيب جوارديوللا مدرب مانشستر سيتي، على خلفية التقائهما في مباراة الريدز والسيتي التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي، وكان الفوز فيها حليف رفقاء صلاح صاحب هدف الفوز في تلك الأمسية.

ماذا دار بين صلاح وجوارديولا

ونشرت صحيفة “ميرور” تقريرراً كشفت خلاله عن الحوار القصير الذي دار بين الثنائي، عقب انتهاء المباراة مباشرة، فالفضول كاد يأكل البعض لمعرفة ماذا قال جوارديولا، لفخر العرب محمد صلاح.

في تقرير ميرور الذي تم الاستعانة فيه بقارئ شفاه، تأكد فيه أن جوارديولا قال لـ صلاح: “ أتمنى لك موسماً جيداً.. مباراة جيدة لك، وأنت أيضاً كيف الحال”.

ولم يتمكن قارئ الشفاه جون كاسيدي، قراءة ما قاله صلاح لـ مدرب السيتي في حوارهما القصير.

ليفربول يتحدى غياباته أمام ويست هام 

ويدخل ليفربول، مباراة اليوم أامم ويست هام متأثراً بغياب عدد من لاعبيه المهمين في المسابقة، حيث يفتقد الفريق لجهود كل من دييجو جوتا، الذي تعرض لإصابة في لقاء الأحد الماضي أمام فريق مانشستر سيتي، وعلى إثرها أكد يورجن كلوب المدير الفني للفريق، أن اللاعب لن يتمكن من اللحاق بمباريات الفريق المقبلة وستكون مشاركته مع منتخب البرتغال معدومة.

كما سيفتقد ليفربول، لخدمات لويس دياز، بسبب الإصابة القوية التي لحقت به خلال الفترة الماضية، إضافة لتواصل غياب جويل ماتيب لنفس السبب.

وعلى ما يبدو فكلوب سيدخل المباراة، بنفس الاختيارات التي اختارها في مواجهته ضد مانشستر سيتي، والتي منحت الفريق 3 نقاط غالية ومهمة في مشواره  في البريميرليج.

تشكيل ليفربول أمام ويست هام

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الريدز لمواجهة ويست هام العناصر التالية:

في حراسة المرمى: أليسون بيكير.

في الدفاع: ميلنر، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أنيد روبيرتسون.

في الوسط: فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتار.

في الهجوم: محمد صلاح، روبرت فيمينو، داروين نونيز.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 13 نقطة جمعهم من الفوز في 3 مواجهات، تعال في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مواجهتين أمام كلاً من أرسنال، ومانشستر يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي