عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أهم الأصوات وتعالوا ندعيلها.. تامر حبيب يدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها

تامر حبيب - شيرين
تامر حبيب - شيرين بعد الوهاب

دعم الفنان تامر حبيب، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة دعم تامر حبيب لشيرين عبد الوهاب 

تامر حبيب: شيرين من أهم الأصوات 

وكتب تامر حبيب عبر فيسبوك: شيرين عبد الوهاب واحدة من اهم الاصوات اللي غنت بالعربي في العالم كله.

وتابع حبيب: تعالوا نتمنالها تخرج من محنة صعبة هي بتمر بيها.. ونرحم من في الارض علشان يرحمنا من في السماء.

المشاهير تدعم شيرين عبد الوهاب

وقد وجه المخرج وليد منصور رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتب وليد منصور عبر فيسبوك: عن أم كلثوم العصر الجديد اتحدث.. شيرين هترجع اقوي من الاول وبدل ما بنتكلم عنها  ندعي ليها تعدي محنتها دي واي ابتلاء ده من عند ربنا علشان بيحب عبده وعاوزه يكون في احسن حال.

وأردف عن محمد شقيق شيرين: وبعيد عن كل حاجه واي حاجه، ومحمد اخو شرين  انسان جدع وابن بلد قوي.. نسيب شرين في حالها وندعي ليها.

أخر بيان لياسر قنطوش عن شيرين عبد الوهاب 

ويذكر أن أكد السيد المحامي ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب على أنه سيتقدم بطلب لسيادة المستشار النائب العام بمنع نشر أي أنباء تخص قضية الفنانة إلى أن تنتهي التحقيقات، وذلك من خلال بيان صحفي له.

وجاء البيان الصحفي كالآتي: “حرصا عن الأخبار المنتشرة واستمرار التحقيق في النيابة العامة، وحرصًا على شعور أطفالها من هذه المهزلة بشكل عام، وأنها أصبحت مادة دسمة للإعلام، سوف أتقدم بطلب لسيادة النائب العام غدًا بمنع نشر أي أخبار حول هذه القضية حتى انتهاء التحقيقات، ومطالبة من سيادته من يخالف ذلك بمعاقبته”.

بيان أسرة المطربة شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى، أصدرت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا صحفيًا كالآتي: “بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام  بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي