عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يظهر أمام سموحة بدون رعاة «خاص»

الزمالك
الزمالك

يبدأ الزمالك مساء اليوم الأربعاء، مهمة الدفاع عن لقبه بعد التتويج بدرع الدوري المصري أخر موسمين، ليستهل مشواره اليوم الأربعاء، أمام سموحة في الجولة الأولى من موسم 2022-3023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

الزمالك بدون راعي أمام سموحة

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لـ«تحيا مصر»، أن الأبيض سيظهر في مباراة اليوم الأمام الأزرق السكندري، بدون رعاة متواجدة على القميص.

وقال المصدر، إن الرعاة ستظهر على القميص من الجولة الثانية من الدوري المصري.

سبب عدم تواجد يوسف حسن في تدريبات الزمالك

ولم يشارك صفقة القلعة البيضاء الجديدة، الشاب يوسف حسن، حتى هذه اللحظة في تدريبات الفريق الأول رغم إعلان انضمامه بشكل رسمي، وحضوره لـ مؤتمر الصفقات الجديدة منذ أيام.

وعلم «تحيا مصر» أن سبب عدم تواجد اللاعب في التدريبات الفريق الأول، كان بقرار من المدير الفني للفريق، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بسبب رغبته في تقليص عدد اللاعبين في المران.

فيتوريا يحضر مباراة الزمالك وسموحة

استقر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، على حضوره مباراتي الزمالك وسموحة، وإنبي وبيراميدز، في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري، المباريات التي ستقام مساء اليوم الأربعاء.

طارق العشري

في المقابل يدخل سموحة اللقاء تحت قيادة المدرب المخضرم طارق العشري، لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل، خاصة وأن المدير الفني يكون ندا قويا أمام الأندية الكبرى.

وفي إطار ذلك نستعرض تاريخ مواجهات طارق العشري أمام الزمالك كالتالي:

واجه طارق العشري الفريق الأبيض في 22 مناسبة كانت مع أندية مختلفة مثل «حرس الحدود، إنبي، وادي دجلة، المصري البورسعيدي، طلائع الجيش»، نجح فيهم المدرب في الفوز على الزمالك 7 مرات، بينما تعادل في 5، وتلقى الهزيمة في 10 مباريات.

طارق العشري سبق وواجه الزمالك 22 مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي