عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت لـ تحيا مصر: الزمالك قادر على التتويج بالدوري ولكن

هاني حتحوت في حواره
هاني حتحوت في حواره لـ تحيا مصر

تحدث هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” عبر فضائية “صدى البلد”، عن العوامل التي مكنت نادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري خلال الموسمين الماضيين، وعن إمكانية حصد الفريق للبطولة للمرة الثالثة على التوالي أم الأمر سيكون صعب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات هاني حتحوت عن الزمالك 

وقال حتحوت خلال ندوة أقامها موقع تحيا مصر، لاستضافته: “ أرى أن الزمالك قادر على تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، ولكن بشرط استمرار نفس الأدوات التي ساعدت الفريق خلال الموسم الماضي”.

وتابع: “ أهم ما ساعد الزمالك للتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي،  هو تواجد فيريرا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ويرجع الفضل في هذه القصة لـ أمير مرتضى منصور، الذي قام بالتعاقد مع البرتغالي واضعاً في اعتباره أنه نفس المدرب الذي مكن الفريق من التتويج بالبطولة المحلية عام 2014”.

دافع الإعلامي هاني حتحوت عن يوسف حسن بعد تصريحه «تيشرت الأهلي بكل تيشرتات مصر».

وكتب هاني حتحوت عبر تويتر: "ايه المشكلة لما يوسف حسن اللي بيقترب من الزمالك، يقول تيشرت الأهلي بكل تيشرتات مصر؟ انفعالك مبالغ فيه، لك مطلق الحرية في الغضب، لكن هل أنت دلوقتي زي من سنتين؟ هل تفكيرك، وأنت عندك 30 سنة أو 40 أو 50 زي وأنت عندك 16 أو 17؟".

وفي سياق أخر قال الإعلامي هاني حتحوت، أن فوز النادي الأهلي اليوم أمام الاتحاد المنستيري مهم خلال مشواره نحو التتويج لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الأهلي لم يظهر بالمستوي المنتظر منه حتى الأن من قبل الجماهير.

وعن أحتفال محمد عبد المنعم لاعب الأهلي مع زملاءة بالأهداف، قال حتحوت، «احتفالك بالأهداف بتفكرني بطارق حامد فيها عنف شوية، وممكن تتعرض للأصابة، وكولر المدير الفني حذرك من ذلك».

تابع موقع تحيا مصر علي