عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت في ندوة «تحيا مصر»: «اتحاد الكرة مسئول عن رحيل كيروش وكان لازم يكمل مع المنتخب»

هاني حتحوت خلال حواره
هاني حتحوت خلال حواره مع تحيا مصر

أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، أن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن الإدارة الفنية لمنتخب مصر، قرار خاطئ، مؤكدًا أنه كان يجب أن يستمر مع المنتخب من أجل التخطيط لكأس العالم القادم.

تصريحات هاني حتحوت في ندوته مع تحيا مصر 

وقال هاني حتحوت في تصريحات خلال ندوته مع «تحيا مصر»: “اتحاد الكرة المسئول عن رحيل كارلوس كيروش، قطع مسافات كبيرة وكان لازم يكمل، وكنت بفضل بقاءه أكتر من رحيله، أما فيتوريا منظم جدا ومقنع للاعيبة، محتاج هدوء عشان يعرف يشتغل، ولازم يشكر مع كل المسئولين”.

تصريحات هاني حتحوت عن الزمالك 

تحدث هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” عبر فضائية “صدى البلد”، عن العوامل التي مكنت نادي الزمالك من التتويج بلقب الدوري خلال الموسمين الماضيين، وعن إمكانية حصد الفريق للبطولة للمرة الثالثة على التوالي أم الأمر سيكون صعب.
وقال حتحوت خلال ندوة أقامها موقع تحيا مصر، لاستضافته: “ أرى أن الزمالك قادر على تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، ولكن بشرط استمرار نفس الأدوات التي ساعدت الفريق خلال الموسم الماضي”.

وتابع: “ أهم ما ساعد الزمالك للتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي،  هو تواجد فيريرا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ويرجع الفضل في هذه القصة لـ أمير مرتضى منصور، الذي قام بالتعاقد مع البرتغالي واضعاً في اعتباره أنه نفس المدرب الذي مكن الفريق من التتويج بالبطولة المحلية عام 2014”.

هاني حتحوت في ضيافة «تحيا مصر»

ويحل الإعلامي الرياضي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» على شاشة صدى البلد، ضيفًا على موقع تحيا مصر برئاسة الكاتب الصحفي عمرو الديب، ورئيس قسم الرياضة محمد مصلوح، اليوم الأربعاء.

ويتحدث الإعلامي هاني حتحوت عن رأيه في السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وكيف يرى مستقبل منتخب مصر مع البرتغالي روي فيتوريا في الفترة المقبلة، وهل ينجح نادي الزمالك في الحفاظ على لقب الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي، ما هو تقييمه لأداء رابطة الأندية المصرية برئاسة النائب أحمد دياب، هل ظلم محمد صلاح في ترتيبه بجائزة الكرة الذهبية، من هو المنتخب المرشح لكأس العالم، سر علاقته بوالدته ومساندتها المستمرة على السوشيال ميديا. 

تابع موقع تحيا مصر علي