عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب غيبوبة السكر.. وفاة مدرس داخل أحد الفصول ببني سويف

تحيا مصر

لفظ مدرس أنفاسه الأخيرة صباح اليوم الأربعاء داخل بمدرسة بنى قاسم  الابتدائية التابعة لإدارة ببا التعليمية جنوب محافظة بنى سويف، إثر إصابته بغيبوبة سكر.

وفاة مدرس بشكل مفاجئ أثناء عمله بمدرسة بني قاسم الابتدائية ببني سويف 

وفوجئ العاملين بمدرسة بنى قاسم الابتدائية التابعة لإدارة ببا التعليمية جنوب محافظة بنى سويف، بسقوط محمود يوسف ابو الحسن معلم بالمدرسة بشكل مفاجئ إثر إصابته بغيبوبة سكر، ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل نقله إلي المستشفي لإسعافه.

تحيا مصر 

نقابة المعلمين ببني سويف تنعي المدرس المتوفي بغيبوبة سكر أثناء عمله

وتقدمت نقابة المعلمين بمحافظة بنى سويف فى بيان لها  برئاسة مصطفى الديب نقيب المعلمين بالمحافظة، وعزمي محمد نقيب معلمي مركز ببا ، بخالص العزاء والمواساة، لأسرة محمود يوسف أبو الحسن ،المدرس بمدرسة بني قاسم الابتدائية بإدارة ببا، الذي وافته المنية، صباح اليوم، أثناء تأدية عمله داخل المدرسة ،إثر إصابته بغيبوبة سكر.

على جانب أخر استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، السيدة "إيمان ربيع رضوان"، وابنتها "أمل مصطفي" الطالبتين بكلية التجارة، وذلك لدعمهما وتشجيعهما بعد وصول السيدة إيمان "الأم" إلى المرحلة الجامعية من فصول محو الأمية، والالتحاق بالفرقة الأولي، مع ابنتها الطالبة بالفرقة الثانية بالكلية.

وقرر رئيس الجامعة دعم السيدة في المصروفات الدراسية للعام الدراسي الحالي نظراً لقصة كفاحها والإصرار على استكمال التعليم الجامعي.

وأكد الدكتور منصور أن السيدة وابنتها نموذج مشرف للمرأة المصرية، مقدماً الشكر لهن وبالأخص إلى الأم والتي حرصت على استكمال تعليمها بإرادة وعزيمة حتى الوصول إلى المرحلة الجامعية من فصول محو الأمية وتحدي كل الصعاب لتثبت للجميع أن المرأة قادرة على فعل المستحيل وحصد النجاح في جميع المجالات في عهد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ووجه رئيس جامعة بنى سويف، بتوفير كل ما تحتاجه السيدة وابنتها أثناء دراستهما بكلية التجارة، مؤكداً أننا نعمل دائماً على تشجيع الموهوبين والمتميزين لما يتمتع به طلاب الجامعة من إبداع وتميز في المجالات المختلفة، وتوفير جميع الإمكانات اللازمة، وأننا كجامعة فخورون بقصة نجاح السيدة إيمان لأنها نموذج مشرف وملهم، فى قوة العزيمة وتحدي الصعاب، حيث نعمل على إبراز النماذج المشرفة من الطلاب والتي تعد قدوة للجميع.

وأعربت السيدة وابنتها الطالبتان بكلية التجارة عن امتنانهما وتقديرهما لاستقبال الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، لهما بمكتبه ودعمه وتوفير جميع الاحتياجات لهما خلال دراستهما بالكلية.

وكان موقع تحيا مصر قد قدم بثا مباشرا مع الأم وابنتها سرد فيه تفاصيل قصة كفاح كبيرة على مدار سنوات كللت بالنجاح

تابع موقع تحيا مصر علي