عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاريدو يعلن تشكيل الإسماعيلي الرسمي لمواجهة الأهلي فى الدوري المصري

تحيا مصر

أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الاسباني خوان جاريدو، تشكيلته الأساسية التى ستواجه الأهلي فى تمام الساعة الخامسة مساءً فى قمة الجولة الأولي من مسابقة الدوري العام، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء التشكيل كالآتي :

في حراسة المرمي: محمد فوزي

في خط الدفاع: وحمدي النقاز وباهر المحمدي ومحمد هاشم وأحمد محسن

 فى خط الوسط: ومحمد بيومي ومحمد حسن وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مدبولي.

فى خط الهجوم: وباسم مرسي.

May be an image of ‎1 person and ‎text that says '‎ARE WE ISMAILY تشكيل المباراة STARTING محمد فوزی GK محمد هاشم COPA Co 10 CB باهر المحمدي CB حمدي RB احمد محسن محمد حسن CDM محمد بيومي CM عمر الوحش CM احمد مدبولي CAM عبد لرحمن مجدي RW سم مرسي ST ÛAa n MKs OFFICIALISMAILYSC ISMAILYOFFICIAL WWW.ISMAILYCLUB.ORG‎'‎‎

 

بينما يجلس على دكة الدراويش، أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وإياد العسقلاني ومصطفي فارس ومحمد دسوقي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه ومحمد الشامي وعبد القادر كوليبالي وحازم مرسي.

هل تقابل الأهلي أمام جاريدو

ويتواجه الأحمر، أمام مدربه السابق خوان كارلوس جاريدو مدرب الإسماعيلي الحالي، والمدرب الذي سبق وقاد الأحمر لتحقيق بطولتي السوبر الإفريقي والكونفدرالية عام 2014، ولكن خروجه من دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016 بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام المغرب التطواني، هي ما عجلت برحيله عن الشياطين الحمر.

وليست تلك المواجهة الأولى التي يتقابل فيها النادي الأهلي أمام جاريدو، فقد سبق وتقابل الطرفان، عندما كان الإسباني مدرباً لفريق النجم الساحلي، وذلك خلال منافسات دور المجموعات من البطولة الإفريقية موسم 2019/ 2020.

وتمكن الفريق التونسي من الفوز على النادي الأهلي في لقاء الذهاب الذي أقيم بسوسة بنتيجة هدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي حققها النادي الأهلي في لقاء الإياب الذي جمع بينه وبين النجم الساحلي ولكن في القاهرة.

ويتطلع الأحمر لـ إلحاق جاريدو بالهزيمة الثانية له خلال مواجهاته أمام الفريق، والهزيمة الأولى لـ الدراويش في مسابقة الدوري، التي يرغب المارد الأحمر في تحقيقها ليعضضو خسارته لها في الموسمين الأخيرين.

تابع موقع تحيا مصر علي