عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت لـ تحيا مصر: الخطيب هو الطرف الأكثر تضرراً في أزماته مع مرتضى منصور

هاني حتحوت
هاني حتحوت

تحدث هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” عبر فضائية “صدى البلد”، عن الخلاف الناشب بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على مدار الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات حتحوت لـ تحيا مصر

وقال حتحوت، خلال تواجده في ندوة نظمها تحيا مصر، في حواره مع رئيس القسم الرياضي محمد مصلوح: “ الصلح بين مرتضى منصور والخطيب من الممكن أن يتم،  ولكن يجب أن يتم من خلال  توضيح صورة، أو يتدخل شخص من أجل القيام بالتصالح بينهما”.

وتابع: “ رأينا جميعاً أن الشخص الذي قام بالتطاول بشكل أكبر، هو من يد يده للمصالحة، وبالتالي من الممكن أن تحدث، ولكن الشخص الوحيد الذي يتمكن أن يكون له اليد العُليا في هذه القصة هو محمود الخطيب، لأنه الشخص الأكثر تعرضاً للأذى نتاج تلك الأزمات”.

وفي سياق آخر، تحدث الإعلامي الرياضي خلال ندوته في تحيا مصر، عن قدرة نادي الزمالك  في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، وقال: "أرى أن الزمالك قادر على تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، ولكن بشرط استمرار نفس الأدوات التي ساعدت الفريق خلال الموسم الماضي”.

وتابع: “ أهم ما ساعد الزمالك للتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي،  هو تواجد فيريرا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ويرجع الفضل في هذه القصة لـ أمير مرتضى منصور، الذي قام بالتعاقد مع البرتغالي واضعاً في اعتباره أنه نفس المدرب الذي مكن الفريق من التتويج بالبطولة المحلية عام 2014”.

تابع موقع تحيا مصر علي