عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: الفن المتدني بقى زي المخدرات ومش هسمح بأي حاجة تهدم ولادي

مصطفى كامل واجتماع
مصطفى كامل واجتماع النقابة

بدأ منذ قيل إجتماع الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية  بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعدد من أعضاء المصنفات الفنية، وذلك لوضع ضوابط عمل مطربين ومؤدي المهرجانات الشعبية، وغيرها من المواضيع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات مصطفى كامل خلال اجتماعه مع أشرف زكي

افتتح الإجتماع الفنان مصطفى كامل، بحضور نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والإعلامي الشهير محمد الباز، والناقد الفني طارق الشناوي وعدد اخرين من جموع الفن والنجوم لمناقشة مصير مطربي المهرجانات.

مصطفى كامل: هلغى كلمة مهرجانات ومحدش يقولي بقطع عيش حد

وقال مصطفى كامل خلال المؤتمر: “المستوى المتدني دخل بيوتنا ولو قولت اني هقدر اوقفه ابقى بكدب، أنا بتجنن أما بلاقي ولادي بيجوا يغنوا الكلمات دي، والفن المتدني نوع من المخدرات، ووجعي كان وجع راجل بيجري على ولاده”.

وتابع: “اي اي انتش وأجري وشقلطوني في بحر بيرة والجو ده، زعلان على اللي وصله الفن المصري، : قررت انه ميكونش فيه حاجة اسمها مهرجانات ومحدش يقولي بقطع عيش حد، انا اجتمعت مع ناس تانية يقولي رأيهم عشان مبقاش بقرر لوحدي”.

وقف تصاريح مطربي المهرجانات

من ناحية أخرى، كان اولى قرارت الفنان مصطفى كمال بعد توليه رئاسة نقابة المهن الموسيقية، اي وقف تصاريح مطربي المهرجانات مؤقتا، لحين عمل اجتماع على رأس أولويته والحفاظ على قيمة مصر الفنية، مؤكدًا رغبته الشديدة فى تقديم ما يليق باسم مصر مؤكدًا أن الإيقاف مؤقتًا.

غضب من عزة مصطفى بسبب قرار مصطفى كامل

وخرجت  عزة مصطفى خلال برنامج صالة التحرير، عبر فضائية صدى البلد، لتهاجم  قرار مصطفى كامل فقالت: ليه يا سيادة النقيب كده، وليه التصريح ده، هذا القرار يتعارض مع كلامك قبل الانتخابات،  بقولها بأعلى صوت، أنا ضد إيقاف مطربي المهرجانات، بل أطالب بشعبة لهم ويكونوا أعضاء في النقابة".

واختتمت عزة مصطفى حديثها قائلة: فكرة المنع والمصادرة سيئة، ويجب التخلص منها لأن الزمن اختلف، إلا لو انتوا في زمن تاني.. أتمنى من مصطفى كامل أن يراجع موقفه الخاص بهذا التصريح"، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي