عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تدعم شيرين عبد الوهاب: "شيرين ما رح تنكسر"

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حرصت المطربة نانسي عجرم على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الشهيرة التي تم تداول تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، وذلك من خلال تغريدها نشرتها “عجرم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دعم نانسي عجرم لشيرين عبد الوهاب

وكتبت نانسي عجرم في تغريدتها داعمة شيرين عبد الوهاب: “شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر، وشيرين كمان ما رح تنكسر، ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم،  بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي، شيرين منحبك وناطرينك”.

تامر حبيب يدعم شيرين عبد الوهاب

ومن جانبه، دعم الفنان تامر حبيب، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

حيث كتب: “شيرين عبد الوهاب واحدة من اهم الاصوات اللي غنت بالعربي في العالم كله، تعالوا نتمنالها تخرج من محنة صعبة هي بتمر بيها.. ونرحم من في الارض علشان يرحمنا من في السماء”.

شقيق شيرين عبد الوهاب يتهمها بتعاطي المخدرات

ومن الجدير بالذكر أن السيد محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب قد كشف في مداخلة هاتفية له ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عن تعاطي شقيقته للمواد المخدرة مع طليقها، حيث قال: "شيرين كانت بتتعاطى مخدرات مع حسام حبيب في شقة بالتجمع، وأنا روحت شقة التجمع دي عشان أخد شيرين للمستشفى تتعالج، والنيابة بتحقق مع المستشفى اللي هي فيها دلوقتي".

كما قالت والدة شيرين عبد الوهاب في نفس المداخلة التلفزيونية: "بعد حفل شيرين الأخير، حسام حبيب جالها وقعدوا داخل الاستوديو لمدة ٣ أيام يتعاطوا مخدرات".

وتابعت: "بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب اتخانقت خناقة معايا أنا واختها وقامت بطردنا من المنزل وكانت هتطرد بناتها وهي تحت تأثير المخدرات، قولتلها انتي ايه اللي بتعمليه دا .. قالتلي انا شيرين عبد الوهاب وعارفه بعمل ايه كويس .. ويلا برا من بيتي كلكم".

تابع موقع تحيا مصر علي