عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة وست هام المقرر اقامتها في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تشكيل ليفربول
 


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألسكندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - كوستاس تسيميكاس

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - جوردان هندرسون- فابيو كارفاليو.

خط الهجوم: محمد صلاح- روبرتو فيرمينو - داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول وويست هام يونايتد
 

يخوض فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مباراة قوية أمام فريق وست هام يونايتد، مساء اليوم الأربعاء الموافق19 من أكتوبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تحيا مصر يرصد التفاصيل

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء الموافق 19 من أكتوبر، على ملعب “الأنفيلد” معقل فريق الريدز، وهو نفسه الملعب الذي جمع بين الريدز ومانشستر سيتي في الجولة الماضية، وتُذاع المباراة عبر فضائية “بي إن سبورتس” الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

صلاح في المركز الخامس في حفل الكرة الذهبية 

احتل النجم المصري محمد صلاح، المركز الخامس في ترتيب أفضل لاعبي العالم، وذلك خلال حفل توزيع الكرة الذهبية المقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس.


وجاء صلاح في المركز الخامس، وسبق كل من النجم الفرنسي كيليان مبابي، والبلجيكي تيبو كورتوا، وفي المركز الثامن جاء الكرواتي لوكا مودريتش، وفي المركز التاسع فينيسيوس جونيور، وأخيرا احتل النرويجي إيرلينج هالاند المركز العاشر في ترتيب أفضل 10 لاعب في العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي