عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفاء أبو السعود: ابتسامة قرينة الرئيس السيسي بها صراحة تصل إلى القلب

صفاء أبو السعود وانتصار
صفاء أبو السعود وانتصار السيسي

أعربت الفنانة صفاء أبو السعود عن مدى سعادتها بمقابلة السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكريمها لها، وذلك خلال احتفالية اليوم العالمي للمرأة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات صفاء أبو السعود عن انتصار السيسي

صفاء أبو السعود تشيد بـ انتصار السيسي

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود خلال مداخلة هاتفية في برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا الذي يُعرض عبر قناة CBC وتقدمه كلًا من الفنانة منة عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، بأنها شعرت خلال لقائها بالسيدة انتصار السيسي بأنها شقيقتها وصديقتها أو جارتها، واصفه بأنه شعور مختلف وغريب.

وتابعت: ابتسامة قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي بها صفاء وصراحة ونعومة تصل إلى القلب مباشرةً، والتكريم أسعدني إلى مالا نهاية.

مهرجان أطفال العالم

ومن جانب آخر، كانت الفنانة صفاء أبو السعود قد شاركت في مؤتمر الأمم المتحدة للدول الأطراف باتفاقية المناخ، وذلك في افتتاح مهرجان أطفال العالم وذلك في دورته الثالثة، وشاركت صفاء في بعض الفقرات الفئة والاستعراضية على المسرح وتفاعل معاها الأطفال والحضور، حيث قامت باستعراضها الشهير والمحبب للجميع فرحة مصر.

تكريم صفاء أبو السعود بمهرجان الموسيقى العربية

وكانت قد قررت إدارة مهرجان الموسيقى العربية تكريم العديد من الفنانين خلال دورته الـ 31، ووقع الاختيار على الفنانة صفاء أبو السعود و إسعاد يونس ، راغب علامة ، شوقي حجاب، مودي الإمام، عازف الناي عاطف إمام، الموسيقار حسين فوزي، الباحث صالح رضا، الدكتورة رشا طموح.

ومن المقرر انطلاق فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 يوم 20 أكتوبر الجاري، ويسومر المهرجان حتى 3 نوفمبر المقبل، وسيتم إقامة الحفلات على مسرح الموسيقى العربية ومسرح النافورة ، المسرح الصغير، دار أوبرا الإسكندرية.

برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا عبر قناة CBC  وذلك من السب إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا،  وتقدمه كلًا من الفنانة منة عبد الغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وحقق نجاحات ساحقة منذ فترة عرضه على شاشة التليفزيون حتى الأن وردود فعل من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي