عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل غنائي يجمع بين إليسا وهيفاء وهبي بالرياض في هذا الموعد| تفاصيل

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

تستعد المطربة اللبنانية إليسا والمطربة هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي ضخم جديد لهما يوم الجمعة الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل إليسا وهيفاء وهبي بالرياض

حيث نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة بوستر الحفل، وعلقت عليها قائلة: "مسرح واحد يجمع ملكة الاحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال واللي ما يصير، بموسم الرياض يصير، قريبًا بنعلن عن موعد طرح التذاكر.

أخر أعمال إليسا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة إليسا أغنية “أنا وبس” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية “أنا وبس”

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل، وتقول كلماتها: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم".

"فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت اني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك لا تروح لا تروح”.

أزمة أغنية “أنا وبس”

ومن جانبه، أصدرت الفنانة اللبنانية إليسا، بيانا رسميًا بشأن تعدي زياد برجي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية أنا وبس، وأوضحت إليسا في بيانها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن زياد برجي وأحمد ماضي قدم تنازلات عن حقوق ملكية الأغنية كما أنها لديها مستندات تؤكد عدم شرعية نشر أغنية وبطير، لذا ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

تابع موقع تحيا مصر علي