عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيثم نبيل يهدي أغنية "قلبك سكت" من مسلسل دوبامين لـ نيرة أشرف

هيثم نبيل
هيثم نبيل

أعلن المطرب هيثم نبيل عن إهداء أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم “سكت قلبك"، إلى روح الراحلة ضحية الغدر نيرة أشرف، مشيرة إلى أنه كان يتخيلها دائما وهو يكتب أغنيته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أغنية هيثم نبيل الجديدة وعلاقتها بـ نيرة أشرف

أغنية سكت قلبك وعلاقتها بـ نيرة أشرف

وشارك هيثم نبيل مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك"، وعليق عليها، قائلا: “جديد.. قلبك سكت، من مسلسل دوبامين .. الحقيقة وانا بعملها كنت طول الوقت شايف نيرة اشرف الله يرحمها”.

وتابع هيثم نبيل حديثه: “من كلمات : كريم سامي .. توزيع وماستر زووم.. انتاج eimaline، واخراج رؤوف عبد العزيز”.

لا يتوفر وصف.
منشور هيثم نبيل

هيثم نبيل في مسلسل دوبامين

جدير بالذكر، أنه تألق هيثم نبيل في مسلسل دوبامين بـ 3 أعمال غنائية وهي "حكاوي حب”، وهي  من ألحانه وكلمات سارة سعيد، ومن المقرر طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب يعد عرض دوبامين السبت المقبل، كما يقدم هيثم نبيل أيضا ضمن أحداث مسلسل دوبامين أغنيتن قلبك سكت من ألحانه وكلمات كريم سامي، وأغنية يا صدمة قلبي بالتعاون مع المطربة سلمى مصطفى من ألحانه وكلمات سارة سعيد.

تفاصيل مسلسل دوبامين

جدير بالذكر، أن مسلسل دوبامين تدور أحداثه حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال ابلكيشن ما، سيتم الكشف عن تفاصيله على مدار حلقات المسلسل المكونة من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرض العمل على أحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته كلا من النجوم  ريم مصطفى، وبسنت شوقي، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر،باسل الزارو، اسراء رخا،، وإنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبد العزيز.

جدير بالذكر، أنه تألقت ريم مصطفى في مسلسل “طير بينا يا قلبي” بطولة كلا من محسن محي الدين، هالة فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، إبرام سمير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا وأحمد رجب حسن، ومن إخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبدالعاطي

تابع موقع تحيا مصر علي