عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقدم ديفيد ديفيز مدرب كرة اليد رجال لوسائل الإعلام.. تفاصيل

تحيا مصر

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، يوم السبت، المقبل في تمام الساعة  الواحدة ظهراً، بمقر النادي بالجزيرة لتقديم الإسباني "ديفيد ديفيز" المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويبدأ ديفيز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي لكرة اليد رجال ومعه مساعده فينيو لوسرت،  مهمته بشكل فعلي عقب نهاية مشاركة الفريق  في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية وتنتهي يوم 24 أكتوبر الجاري.

يملك  ديفيد ديفيز مسيرة مميزة كلاعب، في عالم كرة اليد، حيث توج ببطولة دوري أبطال أوروبا ٣ مرات، إلى جانب حصوله على لقب بطولة العالم مع منتخب إسبانيا سنة ٢٠٠٥.

وخلال مسيرته التدريبية عمل ديفيز المدير الفني الجديد، في أندية ومنتخبات عديدة، وسبق له قيادة نادي Vardar ومنتخب روسيا، ومنتخب مصر ونادي فيزبريم المجري.

وحقق المدير الفني الإسباني العديد من الإنجازات، أبرزها حصوله على لقب أحسن مدرب في دوري أبطال أوروبا٢٠٢٠، والتتويج ببطولتي الدوري والكأس في مقدونيا ٢٠٢٢، إلى جانب الفوز بلقب كأس المجر.

نتيجة مباراة الأهلي ومضر السعودي

و حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي،  فوزًا هامًا على فريق مضر السعودي في البطولة التي تأتي في نسختها الـ 19 وتنظمها المملكة العربية السعودية في الفترة من 18 حتى 23 أكتوبر الجاري، خلال أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

أنهى فريق اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول لصالحة بفارق هدف وحيد، إذ نجح الأهلي في الفوز بنتيجة 17-18، وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من زيادة فارق الأهداف لـ 6 أهداف، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 36-30.

تابع موقع تحيا مصر علي