عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الأهلي اليوم.. كولر يطمئن علي جاهزية بدلاء الأهلي وتاو يشارك في ودية الفريق

الأهلي
الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مباراة ودية صباح اليوم على ملعب التتش أمام ‏فريق الشباب بالنادي، وذلك في إطار حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر على تجهيز كافة اللاعبين للمرحلة ‏المقبلة.‏

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشارك في ودية اليوم اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق أمس مع الإسماعيلي ‏وفريق الشباب بالنادي مدعوما ببعض اللاعبين الكبار.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين للحديث في ‏الجوانب الفنية والخططية.‏قبل انطلاق المباراة الودية أمام فريق الشباب .

تاو يشارك في ودية الأهلي أمام فريق الشباب ‏

شارك تاو في المباراة الودية التي أقيمت ‏صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة أسوان يوم الأحد ‏المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.‏

وخضع «تاو» لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس ‏الجهاز الطبي بالنادي للاطمئنان على حالته والتأكد بشكل تام من جاهزيته بعد تعافيه من ‏الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية . 

تدريبات منفردة لحراس المرمى

وشارك حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، في تدريبات منفردة ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في المباراة الودية.‏

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس تدريبات استشفائية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي. قبل البدء في التدريبات استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز . 

صفقات الأهلى للموسم الجديد 

تعاقد النادي الأهلي مع 3 لاعبين فى سوق الانتقالات الصيفية 2022، وهم : برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي، وانضم بعقد مدته 3 سنوات، وثنائي سيراميكا شادي حسين ومصطفى ميسي لمدة 5 مواسم.

الأهلي يضرب الإسماعيلي بهدف شادي حسين 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب في قمة الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

جاء هدف شادي حسين في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد ضغط رائع من كريم فؤاد واستخلاص الكرة يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها شادي حسين بتسديدة سكنت منتصف المرمى، وحصل طاهر محمد طاهر على بطاقة حمراء مباشرة بعدما اعتدى على عمر الوحش في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي