عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنستناكم.. شيماء سيف تروج لمسرحيتها الجديدة ساعة أمل

شيماء سيف - مسرحية
شيماء سيف - مسرحية ساعة أمل

روجت الفنانة شيماء سيف لمسرحيتها الجديدة ساعة أمل والتي  من المقرر أن تُعرض في المملكة العربية السعودية  ضمن فاعليات موسم الرياض الذي سينطلق غدًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل عرض مسرحية ساعة أمل بموسم الرياض

شيماء سيف تروج لـ مسرحية ساعة أمل

ونشرت شيماء سيف صورة للبوستر الدعائي للمسلسل، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: هنستناكم تشرفونا فى مسرحية  ساعة أمل ابتداء من ٢٣ اكتوبر وحتى ٢٧ اكتوبر على مسرح محمد العلي فى البوليفارد.. مسرحية بتضم أجمل النجوم وحبيباتى واخواتى.

وتجمع مسرحية ساعة أمل العديد من النجوم ومنهم:  إلهام علي، فوزعبدالله، ومن إخراج محمد جميل عسيري، وتدور قصة المسرحية حول سيدة سعودية عاملة وأم لطفلة تسمي ” أمل “، وتبدأ التطورات بعد وفاة أمل ولقائها بزميلاتها الأموات في المقبرة "هيا" و"مروة"، حيث يدور حوار كوميدي بينهم يكشف قصة حياة أمل وسبب موتها الحقيقي، وتبدأ أسعار تذكرة مسرحية ساعة أمل من 100 ريال سعودي وحتى 500 ريال.

مسرحيات موسم الرياض

ويضم موسم الرياض هذا العام العديد من المسرحيات القوية للعديد من النجوم، ومنهم مسرحية ساعة الحظ وهي من بطولة منة شلبي، ومسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة الفنان أكرم حسني و بيؤمي فؤاد ودرة.
وتُعرض أيضًا مسرحية الوش التاني ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي من بطولة الفنانة منى ذكى والفنان أحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وسما إبراهيم.

موسم الرياض

ومن المقرر أن ينطلق موسم الرياض غدًا، والذي سيبطلق تحت شعار فوق الخيال، وذلك من خلال حفل لسيرك دي سوليه، بالأضافة إلى أنه سيضم حفل عالمي آخر، ويأتي ذلك وفقًا لما أعلنه المستشار ترك آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.
وكان قد أعلن تركي آل شيخ، بأنه سيتم الانتهاء من التجهيزات النهائية لافتتاح منطقة فيا رياض، وهي إحدى أفخم المناطق في المومس الـ 15، حيث تضم العديد من من التصاميم المعمارية على الطراز السلماني، وتتناغم فيها مجموعة من المحال التجارية العالمية والحصرية، كما تم تجهيزها بـ 7 قاعات سينما بخيارات عرض متنوعة.

تابع موقع تحيا مصر علي