عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزنا على فراقه.. وفاة والد عريس الغربية بعد رحيل نجله بأيام

تحيا مصر

توفي والد الشاب إبراهيم، الذي لقى مصرعه منذ أيام بسبب اعتداء طليق زوجته عليه ضربا بشاكوش على رأسه، حزنا على وفاته، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر مدينة المحلة الكبرى،  بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

وأكد محمد شقيق "عريس الغربية" فى تصريحاته لـ  " تحيا مصر "، أن والده عقب علمه بوفاة شقيقه إبراهيم أصيب بالصدمة ودخل فى حالة اعياء شديدة حزنا عليه، كونه كان المقرب لقلبه وكان ينتظر زفافه.

وفاة عريس بعد فرحه بـ 5 أيام 

وكان قد لقي شخص يدعى إبراهيم مصرعه على يد طليق زوجته، حيث ضربه بشاكوش على رأسه وتوفي بعدها بعدة أيام متأثراً بإصابته بعد 5 أيام من زواجه.

وشيع أهالي مدينة المحلة الكبرى جثمان الشاب إبراهيم عريس الغربية وسط حضور مهيب وانهيار أسرته، حزنا على وفاة نجلهم الذي لقي مصرعه بعد فرحه بأيام.

مصرع تلميذ ابتدائى صدمه قطار أثناء عودته من المدرسة بالدقهلية

وعلى جانب أخر لقي تلميذ بالصف الخامس الابتدائي بعزبة المأمور التابعة لمركز شربين فى محافظة الدقهلية مصرعه اليوم حيث صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان سكة حديد بالعزبة أثناء عودته من المدرسة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من أهالي عزبة المأمور التابعة للمركز بوقوع حادث إصطدام قطار بتلميذ إبتدائى أثناء عبوره المزلقان بالعزبة. 

الانتقال والفحص 

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكانالبلاغ وبالفحص تبين مصرع تلميذ يدعى «أحمد صلاح عبد النبي» 12 سنة، تلميذ في الصف الخامس الابتدائي ومقيم عزبة المأمور التابعة للمركز حيث أثناء عودته من المدرسة و أثناء عبوره المزلقان صدمه قطار.

ضبط مركز طبي مخالف يديره منتحل صفة طبيب بالفيوم

وفي سياق أخر نجحت حملة لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، في ضبط مركز طبي بدون ترخيص يديره منتحل صفة طبيب، بمدخل قرية العامرية التابعة لمركز الفيوم، وذلك بالتنسيق مع مسئولي الرقابة التجارية بمديرية التموين، ومسئولي فرع هيئة الدواء المصرية بالفيوم.

تابع موقع تحيا مصر علي