عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان مشجر وجرئ.. رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور لها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تألقت الفنانة رانيا يوسف في أحدث ظهور لها، حيث نشرت صورًا جديدة لها وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، والتي نالت إعجاب جمهورها عبر مواقع التواصل.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ رانيا يوسف عبر انستجرام 

رانيا يوسف عبر انستجرام 

وظهرت رانيا يوسف بفستان صيفي جرئ مكشوف الصدر ليُبرز انوثتها، واعتمدت رانيا على المكياج البسيط الذي يبرز جمالها.

وتنشغل الفنانة رانيا يوسف بتصوير فيلمها الجديد ملك، والذي يشارك في بطولته الفناهن نضال الشافعي، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن الرفاعي.

رانيا يوسف في فيلم التاروت

وكانت رانيا يوسف كشفت عن كواليس فيلمها الجديد الذي يحمل اسم التاروت، وتشاركها في البطولة الفنانة سمية الخشاب.
وأعربت رانيا يوسف عن سعادتها البالغة بتعاونها مع الفنانة سمية الخشاب، وذلك خلال لقائها عبر برنامج mbc trending، والذي لا يُعد التعاون الأول الذي يجمعهما.
وكشفت رانيا أنها تجسد شخصية فتاة تُدعى ماري وهي شخصية متدينة، وأوضحت أن فيلم التاروت يدور أحداثه حول 3 فتيات يتعرضن لحادث يؤثر على حياتهم.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد تعاونت من قبل مع الفنانة سمية الخشاب من خلال مسلسل عائلة الحج متولي، الذي عثرض عام 2001، وكان من بطولة الفنان نور الشريف، ماجدة زكي، فايدة عبد الغني، غادة عبد الرازق، ومن إخراج محمد النقلي، ومن تأليف مصطفى محرم.
وكانت تدور أحداثه حول متولي وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

آخر أعمال رانيا يوسف

وكانت آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف هو مسلسل شارع 9 والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداثه حول اختفاء رجل ابنة رجل أعمال شهير، تعيش في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف إنها قتلت في ظروف غامضة.
والمسلسل من  بطولة محمود عبد الغني، نرمين الفقي، هدى الاتربي، مضال الشافعي، عهدي صادق، سميرة صدقي، وكم إخراج محمد عبد الخالق، ومن تأليف حسين مصطفى محرم.

تابع موقع تحيا مصر علي