عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في بيان رسمي.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ حسني عبد ربه

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

نشر الحساب الرسمي لنادي الإسماعيلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيان مجلس إدارة النادي بشأن إقالة مدير الكرة بالدراويش، حسني عبد ربه، بعد مباراة الإسماعيلي والأهلي أمس ضمن منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء البيان الرسمي للإسماعيلي كالتالي:

"قرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي توجيه الشكر بشكل رسمي إلى الكابتن حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق، وذلك بعدما قدمه من جهود كبيرة تجاه الفريق منذ توليه هذا المنصب”.

“ويتمنى مجلس الإدارة دوام التوفيق إلى الكابتن حسني عبد ربه في مسيرته المقبلة باعتباره أحد أبناء الإسماعيلي المخلصين واسم كبير على مستوى الكرة المصرية والإفريقية ومن الذين قدموا كل ما لديهم من أجل خدمة النادي”.

“ويؤكد مجلس الإدارة أن الكابتن حسني عبد ربه عمل بجهد وإخلاص خلال الفترة الماضية لذلك كان من الواجب تقديم الشكر له بعد رحيله عن النادي”.

لا يتوفر وصف.


وأكد حسني عبدربه، مدير الكرة السابق بالنادي الإسماعيلي أنه لا يعلم سبب إقالته من منصبه داخل النادي الإسماعيلي، مشيرًا إلي أن هناك بعض المتداولة غير صحيحة .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال حسني عبد ربه في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس اليوم: "المدير التنفيذي أبلغني إقالتي من مجلس إدارة النادي دون أسباب، ولكن المتداول أمور متعلقة بملابس الفريق والسهر وأشياء لا أعرفها."

وواصل: " تحملت أشياء كثيرة داخل النادي ، وليس لي ذنب في موضوع قميص الإسماعيلي، والناس أتهمني أنني صاحب الشركة المصنعة لقميص الإسماعيلي " .

وكتب حسني عبد ربه عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: “ان الله لا يصلح عمل المفسدين.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي