عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري للحكومة: طبطبوا على الناس.. فيديو

بكري
بكري

 

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن انتقاد بعض الأمور لا يعني انكار الانجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة من قبل الحكومة، معقبًا: "جمهورية الموظفين الصغار تدمر كل شيء، لازم الناس دي تحس بالشعب المصري".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس،: "المواطن في حاجة إلى من يطبطب عليه".

بكري:الشعب هو من جاء بالقيادة السياسية

وتابع:" الشعب هو من جاء بالقيادة السياسية، معقبا:"الرئيس السيسي وقف بجانب الشعب في أخطر ازمة واجهت مصر، وحقق الكثير من الانجازات رغم الظروف الاقتصادية الصعبة".

وأكمل:" بعض إجراءات الاجهاز الإداري قد تؤدي إلى احتقان الشارع، معقبًا: "المحليات تقوم بإغلاق المحلات لأسباب عدة، معقبا:".يا جماعة براحة على الناس، احنا وطن مستهدف الآن".

وفي سياق أخر، أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بدور الجيش والشرطة في حماية مصر وشعبها، موضحًا أن هذا الدور ظهر في الفترات الصعبة على مر العصور.

يكري: مصر متماسكة منذ 7 آلاف عام

وقال بكري،  إن تعبئة حالة الغضب لدى الناس هو المستهدف الأيام القادمة، مؤكدا أن هناك حملات صعبة ضد مصر لتأجيج الأوضاع.

وتابع: "مصر متماسكة منذ 7 آلاف عام ولا أحد يستطيع إسقاط الدولة فمصر مقبرة الغزاة".

وأشار مصطفى بكري إلى أن الحملة على السعودية تستهدف مصر والدول العربية.

وأردف:" الإعلامي مصطفى بكري، إن القيادة السياسية تعمل ليل نهار من أجل مصر".

وواصل بكري، الرئيس دائمًا ما يصارح الشعب المصري، ولا بد من الشعب عدم الاستماع للحملات الممنهجة لضرب استقرار مصر.

وشدد بكري،  تشديد الرقابة لمواجهة حالة غلاء الأسعار، موضحا أن هناك أجندة مسمومة تتم محاولات لتنفيذها في مصر، والمؤامرات مستمرة ضد مصر، والإخوان يستغلون الأزمات العالمية لتأجيج الأوضاع في الداخل.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن المصريين جميعا في قارب واحد، ويجب الاستماع إلى الرأي الآخر من صناع القرار، والشعور بمعاناه المواطن، معقبا:"نحن جميعا أبناء في وطن واحد، مؤكدًا أن الشعب المصري انتخب الرئيس السيسي بإرادة حقيقية".

وأكد، أن الدولة ماضية في الإنجازات رغم الظروف الصعبة، مؤكدا أنه لا بد من تشريع القوانين اللازمة والمناسبة لطبيعة المرحلة، معقبا:"يجب أن نسأل "لماذا يئن الناس؟، والعمل على تخفيف معاناتهم".

تابع موقع تحيا مصر علي