عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري للحكومة: طبطبوا على الناس «فيديو»

بكري
بكري

أكدالإعلامي مصطفى بكري، أن انتقاد بعض الأمور لا يعني إنكار الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة من قبل الحكومة، معقبًا: "جمهورية الموظفين الصغار تدمر كل شيء، لازم الناس دي تحس بالشعب المصري".

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس،: "المواطن في حاجة إلى من يطبطب عليه".

بكري: الشعب هو من جاء بالقيادة السياسية

وتابع: "الشعب هو من جاء بالقيادة السياسية، معقبًا: "الرئيس السيسي وقف بجانب الشعب في أخطر أزمة واجهت مصر، وحقق الكثير من الإنجازات رغم الظروف الاقتصادية الصعبة".

بكري: إحنا وطن مستهدف الآن

وأكمل: "بعض إجراءات الجهاز الإداري قد تؤدي إلى احتقان الشارع، معقبًا: "المحليات تقوم بإغلاق المحلات لأسباب عدة، معقبًا: "يا جماعة براحة على الناس، إحنا وطن مستهدف الآن".

وفي سياق أخر، أشاد الإعلامي مصطفى بكري، بدور الجيش والشرطة في حماية مصر وشعبها، موضحًا أن هذا الدور ظهر في الفترات الصعبة على مر العصور.

وقال بكري، خلال حديثه ببرنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، إن تعبئة حالة الغضب لدى الناس هو المستهدف الأيام القادمة، مؤكدا أن هناك حملات صعبة ضد مصر لتأجيج الأوضاع.

وتابع: "مصر متماسكة منذ 7 آلاف عام ولا أحد يستطيع إسقاط الدولة فمصر مقبرة الغزاة".

وأشار مصطفى بكري إلى أن الحملة على السعودية تستهدف مصر والدول العربية.

وأكمل الإعلامي مصطفى بكري، :" القيادة السياسية تعمل ليل نهار من أجل مصر".

وأردف:" الرئيس دائمًا ما يصارح الشعب المصري، ولا بد من الشعب عدم الاستماع للحملات الممنهجة لضرب استقرار مصر".

وواصل:" لا بد من تشديد الرقابة لمواجهة حالة غلاء الأسعار، موضحا أن هناك أجندة مسمومة تتم محاولات لتنفيذها في مصر، والمؤامرات مستمرة ضد مصر، والإخوان يستغلون الأزمات العالمية لتأجيج الأوضاع في الداخل.

وشدد الإعلامي على أن المصريين جميعا في قارب واحد، ويجب الاستماع إلى الرأي الآخر من صناع القرار، والشعور بمعاناه المواطن.

وأضاف بكري:"نحن جميعا أبناء في وطن واحد، مؤكدًا أن الشعب المصري انتخب الرئيس السيسي بإرادة حقيقية".

 

وتابع: "الدولة ماضية في الإنجازات رغم الظروف الصعبة، مؤكدا أنه لا بد من تشريع القوانين اللازمة والمناسبة لطبيعة المرحلة".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي